اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية

الرئيس اللبناني يعلن خريطة طريق للمرحلة المقبلة من ثلاثة محاور

16:16 - 03 نوفمبر - 2019
الكوفية:

بيروت: رسمت السلطات اللبنانية خريطة طريق للمرحلة المُقبلة من ثلاثة محاور، هي الفساد والاقتصاد والدولة المدنية، حسبما أعلن الرئيس اللبناني، ميشال عون، اليوم الأحد.

وقال عون،  أمام آلاف المتظاهرين المحتشدين، دعمًا له على طريق القصر الجمهوري، إن "الساحات كثيرة ويجب ألا يكون هناك ساحة ضد ساحة ومظاهرة ضد أخرى، لأن الفساد لا يضمحل بسهولة، لأنه متجذر بالأرض منذ عشرات السنين، ولن يضمحل إلا بعد جهود كبيرة".

وتحدث عن سبل تحقيق خطته قائلًا، "المحاور الثلاثة ليس من السهل تحقيقها. ولتحقيقها نريد ساحة تتألف منكم، ومن المتظاهرين، كي تدافعوا عن حقوقكم، وكثر يعرقلون، لذلك نريد جهداً كبيرا ونريدكم أن تتفقوا مع الفريق الكبير وتجاهدوا مع بعض. أقول لكم: أنا معكم، من خلالكم أرى شعب لبنان كله، وأقول لكم إنني أحبكم كلكم، يعني كلكم".

وخرج الآلاف من اللبنانيين، في مظاهرة خارج قصر بعبدا الرئاسي، اليوم الأحد دعمًا للرئيس ميشال عون، بعد احتجاجات دعت إلى الإطاحة بالنخبة، وأدت إلى استقالة الحكومة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق