اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 716 شهيدا بينهم 160 طفلا في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية ماكرون: الحرب ليست حتمية في لبنانالكوفية «الدوري الفرنسي»: سان جيرمان وموناكو وبريست للبناء على البداية القارية الموفقةالكوفية «نزال جوشو ودوبوا»… الأكبر في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية «اليونيفيل» تدعو للتهدئة الفورية في لبنانالكوفية فيديو|| تشييع جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على قباطيةالكوفية 4 تقنيات ذكاء اصطناعي استخدمها الاحتلال في حربه على غزةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية

8 انفجارات حتى الآن

محدث بالصور.. 200 قتيلٍ و400 جريح في سلسلة انفجارات هزت سريلانكا

07:07 - 21 إبريل - 2019
الكوفية:

متابعات: أفاد متحدث باسم الشرطة بارتفاع حصيلة ضحايا الانفجارات التي استهدفت كنائس وفنادق في أربع مدن سريلانكية اليوم الأحد، إلى 207 قتلى وأكثر من 400 جريح.

ووقعت ثمانية انفجارات على الأقل، استهدفت 3 كنائس في كوتشيكادي في كولومبو ومدينتي نغومبو وباتيكالوا أثناء إقامتها المراسم الدينية للاحتفال بعيد الفصح وعدد من الفنادق في العاصمة السريلانكية كولومبو.

كولومبو: أفادت الشرطة في سريلانكا، منذ قليل، بوقوع انفجار جديد، بمجمع سكني في ضاحية كولومبو ديماتاجودا، ليكون هو الانفجار الثامن الذي يقع في سريلانكا اليوم.

وهزت تفجيرات واسعة، صباح اليوم الأحد، 4 مدن في سيرلانكا، استهدفت 3 فنادق و3 كنائس، ووفقًا لوكالة فرانس برس، فإن ثلاث من التفجيرات استهدفت 3 فنادق كبرى في العاصمة كولومبو، بينما استهدفت 3 تفجيرات أخرى 3 كنائس في 3 مدن مختلفة، اثنتان منها على الساحل الغربي للجزيرة شمال العاصمة كولومبو والثالث على الساحل الشرقي.

وأظهرت لقطات تلفزيونية، انتشارا مكثفا لعناصر الأمن والإسعاف في إحدى مناطق الهجوم، إلى جانب سقوط عدد من الضحايا على الأرض.

كما أظهرت صور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الدماء والحطام في كنيسة القديس سباستيان في مدينة نغومبو شمال العاصمة كولومبو.

وأكدت الشرطة أن شخصا واحدا على الأقل قتل في تفجير فندق شهير يقع بالقرب من المسكن الرسمي لرئيس الوزراء.

وقال أحد العاملين في الفندق إن التفجير سبب أضرارا في مطعم ملحق بالمبنى وادى إلى مقتل أحد رواده.

وأعلنت حكومة سريلانكا حظر التجول بأثر فوري، على خلفية الانفجارات، وكذلك حجب مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية وخدمات التراسل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق