اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيد وإصابتان في قصف إسرائيلي لتجمع مواطنين في بلدة النصر شمال شرقي مدينة رفح
نتنياهو وغالانت يدرسان تطبيق «خطة الجنرالات» في غزةالكوفية لليوم الـ 357.. أبرز تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة في نابلس واقتحام مخيم الفوار بالخليلالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابتان في قصف إسرائيلي لتجمع مواطنين في بلدة النصر شمال شرقي مدينة رفحالكوفية أكثر من 700 شهيد و2600 مصاب بغارات الاحتلال على لبنانالكوفية القوات اليمنية تقصف يافا المحتلة بصاروخ «فلسطين2»الكوفية مراسلتنا: غارات إسرائيلية على بلدات جنوب وشرق لبنانالكوفية الهلال العصيبالكوفية سيناريو مكرر .. صفقة هدنة ..!الكوفية عن حرب التكتيكات العسكريةالكوفية راسبادوري: نابولي عاد إلى طريق الانتصاراتالكوفية كأس السوبر الأفريقي: ذكريات الـ94 ونهائي القرن تُخيم على الأهلي والزمالكالكوفية مراسلنا: إصابة مواطن برصاص طائرة الكواد كابتر في حي العمور شرق خانيونسالكوفية مراسلتنا: الطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارتين على النبطية جنوب لبنانالكوفية رئيس فنزويلا يدعو الجيش لاستخلاص العبر من تفجير أجهزة اتصالات «حزب الله»الكوفية رئيس البرلمان اللبناني: نتنياهو يكذب على الجميع وتراجع عن موافقته على مبادرة وقف إطلاق النارالكوفية اليمن يقصف «تل أبيب» وصفارات الإنذار تدوي في مناطق واسعةالكوفية 35 ألفا يؤدّون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في دورا القرع شمال رام اللهالكوفية سوريا: استشهاد 5 عسكريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنانالكوفية

المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفا إسرائيليا بالجولان

12:12 - 27 سبتمبر - 2024
الكوفية:

بغداد: استهدفت "المقاومة الإسلامية في العراق"، صباح اليوم الجمعة، هدفًا إسرائيليًا في الجولان السوري المحتل باستخدام الطيران المسيّر، مشددة أن عملياتها ستستمر بوتيرة متصاعدة.

وفي بيان لها، أوضحت المقاومة الإسلامية أن الهجوم يأتي في إطار نهجها المستمر لمقاومة الاحتلال ودعمًا للشعوب في فلسطين ولبنان، واحتجاجًا على المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين، خاصة الأطفال والنساء والشيوخ.

وأضافت “المقاومة العراقية” في بيانها، أن العمليات ضد معاقل العدو ستتواصل بوتيرة متصاعدة.

ويوم الأربعاء، أصيب إسرائيليان، جراء استهداف المقاومة الإسلامية في العراق بالطائرات المسيرة لمدينة “إيلات” (أم الرشراش) المحتلة جنوبي فلسطين.

وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق، تنفيذ هجماتها المتكررة على مواقع إسرائيلية منذ عدة أشهر، وذلك ردًا على الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة، ولبنان مؤخرًا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق