اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024م
نتنياهو وغالانت يدرسان تطبيق «خطة الجنرالات» في غزةالكوفية لليوم الـ 357.. أبرز تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة في نابلس واقتحام مخيم الفوار بالخليلالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابتان في قصف إسرائيلي لتجمع مواطنين في بلدة النصر شمال شرقي مدينة رفحالكوفية أكثر من 700 شهيد و2600 مصاب بغارات الاحتلال على لبنانالكوفية القوات اليمنية تقصف يافا المحتلة بصاروخ «فلسطين2»الكوفية مراسلتنا: غارات إسرائيلية على بلدات جنوب وشرق لبنانالكوفية الهلال العصيبالكوفية سيناريو مكرر .. صفقة هدنة ..!الكوفية عن حرب التكتيكات العسكريةالكوفية راسبادوري: نابولي عاد إلى طريق الانتصاراتالكوفية كأس السوبر الأفريقي: ذكريات الـ94 ونهائي القرن تُخيم على الأهلي والزمالكالكوفية مراسلنا: إصابة مواطن برصاص طائرة الكواد كابتر في حي العمور شرق خانيونسالكوفية مراسلتنا: الطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارتين على النبطية جنوب لبنانالكوفية رئيس فنزويلا يدعو الجيش لاستخلاص العبر من تفجير أجهزة اتصالات «حزب الله»الكوفية رئيس البرلمان اللبناني: نتنياهو يكذب على الجميع وتراجع عن موافقته على مبادرة وقف إطلاق النارالكوفية اليمن يقصف «تل أبيب» وصفارات الإنذار تدوي في مناطق واسعةالكوفية 35 ألفا يؤدّون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في دورا القرع شمال رام اللهالكوفية سوريا: استشهاد 5 عسكريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنانالكوفية

الدوري الفرنسي: سان جيرمان لاستعادة التوازن قبل مواجهة آرسنال

13:13 - 26 سبتمبر - 2024
الكوفية:

متابعات: يمنّي باريس سان جيرمان النفس العودة إلى سكة الانتصارات عندما يستضيف رين، الجمعة، في افتتاح المرحلة السادسة من بطولة فرنسا في كرة القدم، وذلك قبل رحلته إلى لندن لمواجهة آرسنال الإنجليزي، الثلاثاء، في إحدى قمم الجولة الثانية من مسابقة «دوري أبطال أوروبا».

وتوقفت الانتصارات الخمسة المتتالية للنادي الباريسي في مختلف المسابقات هذا الموسم، السبت الماضي، بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه رينس (1 - 1) في المرحلة الخامسة من الدوري.

ولفت مدربه الإسباني لويس إنريكي، عقب التعادل المخيّب، إلى أنه لم تكن هناك «في الواقع أي مباريات سهلة» خارج الملعب للباريسيين منذ تسلمه مهام الإدارة الفنية للنادي.

واعترف إنريكي قائلاً: «إذا كنت أتذكر بشكل صحيح.. لم نخض مباريات سهلة خارج أرضنا، كنا نعلم بأنها ستكون مباراة صعبة، لقد عانينا العام الماضي، وعانينا مرة أخرى»، مضيفاً أن رينس «خلق صعوبات لنا، كما أننا أهدرنا الفرص».

وسيحاول سان جيرمان استغلال عاملي الأرض والجمهور لكسب النقاط الثلاث وضمان البقاء في الصدارة التي بات يتقاسمها مع مرسيليا وموناكو، كما أن الفوز سيرفع معنويات لاعبيه قبل القمة النارية أمام آرسنال.

واستهل سان جيرمان الذي لا يزال يلهث وراء لقبه الأول في دوري الأبطال، مشواره بفوز صعب على ضيفه جيرونا الإسباني (1 - 0) في الدقيقة الأخيرة.

ويعود المدافع الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف سان جيرمان بعدما أراحه المدرب في المباراة الأخيرة، في حين يحوم الشك حول مشاركة البرتغالي فيتينيا وديزيريه دويه بسبب الإصابة التي تحرم النادي من خدمات البرتغالي الآخر غونسالو راموس، والإسباني ماركو أسنسيو، والحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، وبريسنيل كيمبيمبي، ولوكاس هرنانديز.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق