اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: استهداف عنيف في محيط مفترق الشجاعية شرق مدينة غزة
هكذا ينقل سكان قطاع غزة قوارير المياه في ظل عدم توفر الوقودالكوفية بلينكن يعود لمصر مجددا.. وهذا ما يحمله من ملفات متعلقة بحرب غزة في حقيبتهالكوفية تطور غامض.. تحليق مكثف لمروحيات الاحتلال في سماء مستشفى ناصر بخان يونسالكوفية نازحون على بحر خانيونس يعانون من غرق خيامهم على شاطئ بحر خانيونسالكوفية رغم الألم والأسى وفي ظل الإبادة.. النازحون في غزة يحتفون بذكرى المولد النبويالكوفية الأوضاع تزداد سوءا.. النازحون في غزة لحافهم السماء وفراشهم الأرضالكوفية طفولة طمست تحت الأنقاض.. وأب ممزق القلبالكوفية الناطق بإسم مستشفى شهداء الأقصى يروي للكوفية.. غزة بلا دواءالكوفية الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية مرضى الفشل الكلوي في غزة يواجهون حكماً بالموت البطيء مع استمرار الحربالكوفية مراسلنا: استهداف عنيف في محيط مفترق الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية وزير الصحة اللبناني: 12 شهيدا بينهم طفلان وعدد من العاملين في القطاع الصحي جراء تفجير أجهزة الاستدعاء أمسالكوفية مراسلنا: اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية الأهلي المصري يوافق على إعارة عابدين إلى سيراميكاالكوفية إنزاغي مدرب إنتر: طالبت اللاعبين اللعب بشراسة أكبر أمام السيتيالكوفية مدرب فولهام محبَط بعد الركلات الترجيحية الماراثونية أمام بريستونالكوفية تطورات اليوم الـ 348 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «الوزاري العربي - الإسلامي» يبحث إنهاء الكارثة الإنسانية في غزةالكوفية بايدن يدعو طرفي الحرب في السودان لاستئناف المفاوضاتالكوفية بلينكن يصل إلى القاهرة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزةالكوفية

جيش الاحتلال يصدر أوامر إخلاء لسكان شمال قطاع غزة

17:17 - 14 سبتمبر - 2024
الكوفية:

متابعات: أصدر جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، مساء اليوم السبت، أوامر اخلاء جديدة طالت عدة مناطق في شمال قطاع غزة.

وطالب جيش الاحتلال، عبر المتحدث باسمه، كافة سكان أحياء المنشية، الشيخ زايد ومشروع بيت لاهيا في شمال القطاع بالإخلاء فورا من هذه المناطق، زاعما أن الاخلاء لا يشمل المرافق الطبية في المنطقة.

وأشار إلى أن هذا المناطق المحددة تم تحذيرها مرات عديدة، مبيناً أن المناطق المحددة تعتبر منطقة قتال خطيرة.

ومنذ السابع من أكتوبر، تتفاقم معاناة المواطنين مع كل نزوح جديد في القطاع، مع تدهور الأوضاع الصحية والمعيشية والإنسانية، في ظل استمرار الحرب "الإسرائيلية" واقترابها من سنتها الأولى، والدمار الواسع التي خلفته في المباني السكنية والبنى التحتية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق