اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024م
عاجل
  • وزير الخارجية المصري: مصر ترفض الوجود العسكري الإسرائيلي في محور صلاح الدين (فلادلفيا)
وزير الخارجية المصري: مصر ترفض الوجود العسكري الإسرائيلي في محور صلاح الدين (فلادلفيا)الكوفية ماذا يحدث على محور فيلادلفيا جنوب مدينة رفح.. مراسلنا يرصد الأحداثالكوفية «العدل الدولية» تعلن انضمام تشيلي لجنوب إفريقيا في قضية الإبادة الجماعية بقطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابتان في قصف من مسيرة إسرائيلية استهدف مجموعة من المواطنين في مخيم خان يونسالكوفية تطورات اليوم الـ 343 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهيد إثر غارة على شقة سكنية في محيط مدرسة حمامة بحي الشيخ رضوان غرب مدينة غزةالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي يحيي ذكرى استشهاد الشهيدين خالد أبو النعاج ومحمد عويدالكوفية غوتيريش: المزاعم ضد الأونروا زائفة ونرفض أي ضم للضفةالكوفية الصحة في غزة: 74% من الأدوية المنقذة للحياة غير متوفرةالكوفية مراسلنا: مستوطنون يسممون ٨٢ رأس من الغنم لبدو عرب المليحات على طريق المعرجات شمال مدينة أريحاالكوفية 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركالكوفية المواطنة نعمة الجرجاوي.. أم لـ 5 أطفال تناشد أهل الخير لمساعدتهاالكوفية حركة المقاطعة في البرازيل تطالب بإنهاء جميع الاتفاقيات مع إسرائيلالكوفية الجامعة العربية: اتساع رقعة الاعتراف بالدولة الفلسطينية خطوة مهمة على طريق تجسيدهاالكوفية مراسلنا: 3 شهداء وجرحى نتيجة قصف إسرائيلي على منزل في محيط مستوصف الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية جولة في الصحافة العبرية | ملالحة: مراهنات خاسرة لفرض الوصاية على الشعب الفلسطينيالكوفية مراسلنا: صفارات إنذار متتالية تدوي في الجليلين الأعلى والغربي والجولان السوري المحتلالكوفية مراسلنا: انتشار قوات الاحتلال في بلدة بيتا جنوب نابلس، واندلاع مواجهات في المكانالكوفية آليات الاحتلال تنسحب من مدينة طولكرم ومخيمها وتخلف دمارا هائلاالكوفية مراسلنا: غارات جوية وقصف مدفعي مكثف على عدة أحياء في محافظة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية

تطورات اليوم الـ 326 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

00:00 - 27 أغسطس - 2024
الكوفية:

تتواصل حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" على قطاع غزة لليوم الـ 326 على التوالي، في ظل استمرار استهداف المنازل المأهولة والمدنيين في مختلف مناطق قطاع غزة.

ويتزامن ذلك مع عمليات تهجير قسري للمواطنين في دير البلح وسط القطاع، طالت حوالي 250 ألف شخص خلال 72 ساعة، بينما خرج 25 مركز إيواء عن الخدمة، وفق ما أكدته بلدية دير البلح.

وأقدم الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، على نسف مبان سكنية شمال غربي مدينة رفح جنوب قطاع غزة، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال مناطق شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

وارتكبت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، عدة مجازر في أنحاء قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية بارتقاء 7 شهداء، بينهم عدد من الأطفال، بالإضافة إلى إصابة اخرين في قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة صيدم في برج هديل بمحيط دوار صدقي في مخيم المغازي وسط القطاع.

وقصفت طائرات الاحتلال جمعية "سواهد" في محيط مول أبو صفر في دير البلح وسط القطاع.

وأصيب عدد من المواطنين جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة وشاح في مخيم البريج وسط القطاع.

وفي مجزرة أخرى، ارتقى 7 شهداء وأصيب عدد من المواطنين إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلا يعود لعائلة زينو في شارع يافا بحي التفاح شرقي مدينة غزة.

واستهدفت قوات الاحتلال شقة لعائلة الصفدي في محيط عمارة التاج بشارع اليرموك وسط مدينة غزة، مرتكبة مجزرة أخرى راح ضحيتها 6 شهداء وعدد من الإصابات.

وقصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة فروانة في شارع البحر غربي خانيونس، ووصلت عدة إصابات لمجمع ناصر الطبي عقب غارات إسرائيلية استهدفت وسط مدينة خانيونس.

كما استهدف قصف مدفعي وإطلاق نار إسرائيلي منطقة الزنة وبلدة بني سهيلا شرقي مدينة خانيونس.

وارتقى شهيدان في استهداف الاحتلال شقة سكنية بمنطقة العامودي شمال غربي قطاع غزة.

وأفاد "الدفاع المدني" بانتشال 3 شهداء وعدد من الإصابات عقب قصف الاحتلال لمجموعة من المواطنين في شارع الهوجا بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي شرق مدينة دير البلح وسط القطاع، وأصيب 5 مواطنين بقصف مدفعية الاحتلال منزلاً لعائلة أبو كميل في مخيم البريج.

وفي حصيلة غير نهائية، أدت حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية المستمرة في قطاع غزة، إلى ارتقاء 40.435 شهيدا، و93.534 مصابا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، إضافة إلى عشرات الآلاف من المفقودين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق