اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيد و5 إصابات نتيجة قصف شقة سكنية لعائلة محارب في مخيم 1 بالنصيرات وسط قطاع غزة
«حزب الله» يستهدف ثكنة «بيريا» الإسرائيلية بصواريخ «الكاتيوشا»الكوفية تأجيل المحاكمة بشأن وفاة مارادونا حتى 2025الكوفية أزمة الغيابات تهدد آرسنال أمام توتنهامالكوفية مراسلنا: شهيد و5 إصابات نتيجة قصف شقة سكنية لعائلة محارب في مخيم 1 بالنصيرات وسط قطاع غزةالكوفية 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية تطورات اليوم الـ 343 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية محللون يوضحون لـ «الكوفية» أسباب فشل جهود الوسطاء في التوصل لوقف إطلاق النار في غزةالكوفية الدفاع المدني بغزة: شهيد و6 إصابات جراء استهداف قوات الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية هل تذهب الولايات المتحدة لمجلس الأمن لاستصدار قرار يلزم بوقف إطلاق النار في غزة؟الكوفية حرب غزة.. والقانون الدولي ومنظومة حقوق الإنسان، ماذا تكشف؟الكوفية منذ 7 أكتوبر.. الاحتلال يمنع دخول الملابس إلى قطاع غزةالكوفية مناظرة ترامب وهاريس.. ادعاءات مضللة لتبرير مجازر الاحتلال في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف مدفعي إسرائيلي على منزل شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية فيديو وصور || أهالي طوباس يشيعون جثامين الشهداء الخمسة إلى مثواهم الأخيرالكوفية منظمة حقوقية تحذر من أدوات «رقمية» يوظفها الاحتلال لاستهداف المدنيين في غزةالكوفية وصول جثمان الناشطة «عائشة نور» إلى مطار إسطنبولالكوفية الاحتلال يقتحم برك سليمان جنوب بيت لحمالكوفية مصادر طبية: 11 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية هاريس وأفق السلام الفلسطيني الإسرائيليالكوفية عالم بسيقان مبتورة ...!الكوفية

تطورات اليوم الـ 324 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 25 أغسطس - 2024
الكوفية:

غزة: تتواصل حرب الإبادة الجماعية التي تشنها قوات الاحتلال على قطاع غزة لليوم الـ 324 على التوالي، تزامنا مع استمرار الحصار المُطبق وسياسة التجويع والتعطيش ومنع العلاج التي يُمارسها الاحتلال ضد المدنيين في القطاع.

آخر التطورات الميدانية في محافظات قطاع غزة

وارتقى شهيدان وأصيب آخرون، بعد ظهر اليوم الأحد، جراء قصف الاحتلال لمجموعة من المواطنين أمام ورشة لتصليح المركبات في شارع الصليب بحي الشيخ ناصر وسط خان يونس.

وأصيب عدد من المواطنين في قصف إسرائيلي استهدف محيط دوار السدرة في بلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

ووصل مستشفى شهداء الأقصى الشهيد عليان رزق عويض أبو عمرة 59 عامًا إثر قصف في منطقة الحكر بدير البلح.

وارتقى شهيدان وأصيب عدد من المواطنين جراء قصف منزل في شارع السكة بحي الزيتون شرقي مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية بوجود حركة نزوح لعدد من العائلات من محيط مفترق دولة بحي الزيتون جنوب مدينة غزة، على إثر القصف المدفعي المتواصل الذي يشهده الحي.

وتزامن ذلك مع التوغل البري الإسرائيلي المحدود، حيث تتواجد قوات الاحتلال الإسرائيلي خلف منطقة الصالات في شارع 8 في توغل بري هو السادس للحي منذ بداية الحرب على قطاع غزة.

وفي وسط القطاع، تتعرض الشوارع الغربية لشارع صلاح الدين في دير البلح لإطلاق نار من مسيرات "كواد كابتر" وقذائف المدفعية، كما شنت طائرات الاحتلال الحربية غارة على مدينة دير البلح.

واستشهد 4 مواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منطقة ميراج شمالي مدينة رفح جنوب القطاع.

وذكرت مصادر طبية أن 4 شهداء وصلوا إلى مجمع ناصر الطبي في خان يونس، جراء قصف الاحتلال منزلًا مأهولًا بالسكان قرب محطة ضهير للغاز في منطقة عريبة شمال غربي رفح؛ وهم: سليمان شحادة سليمان زعرب، ناجي محمد فضل زعرب، بركات محمد مسلم ضهير، حازم حسام سليمان ضهير.

واستشهد اليوم الأحد مواطنان اثنان برصاص طائرة إسرائيلية مسيرة في محيط ملعب العنان بدير البلح.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد مواطن واصابة أربعة آخرين صباح اليوم بينهم طفل في قصف مدفعي مجموعة على مفترق البريج وسط قطاع غزة.

وارتقى 3 شهداء وعدد من الجرحى بقصف طائرات الاحتلال شقة سكنية لعائلة السلول في محيط مسجد أمان قرب مفترق العيون شمال غرب مدينة غزة.

ووصل عددا من جثامين الشهداء الى مستشفى ناصر الطبي بخان يونس، عرف منهم: محمد محمد خالد الأسطل، محمد سليمان أبو خشان، عبد ربه إبراهيم الأسطل، مالك خالد الشاعر، صبرية مصطفي عطية.

وتجدد القصف المدفعي قرب شارع صلاح الدين ومحيط شارع المزرعة في دير البلح وسط انتشار لطائرات "كواد كابتر"، فيما سماع دوي انفجارات واشتباكات في منطقة الزنة وعبسان الجديدة شرقي خان يونس.

وانتشل 7 شهداء، فجر اليوم الأحد، جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة معمر بمنطقة الحكر في دير البلح وسط القطاع، عرف منهم: محمد أحمد أبو معمر، وأحمد محمد أبو معمر، وأدهم نظير أبو معمر، وموسى أبو معمر، وزكريا أحمد أبو معمر، وعبد الله محمد أبو معمر.

وأصيب فجر اليوم عدد من المواطنين في قصف الاحتلال منزلاً لعائلة الكحلوت في شارع السكة شرق مخيم جباليا شمال غزة.

وأطلقت آليات الاحتلال الإسرائيلي نيرانها تجاه منازل المواطنين في شرق دير البلح وشمال شرق خان يونس، فيما قصفت مدفعية الاحتلال وسط إطلاق نار كثيف من آليات الاحتلال في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية، أن طائرات الاحتلال شنت غارة في محيط منطقة الحكر بدير البلح وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي فجر اليوم، بلدة القرارة ومنطقة السطر الشرقي بخان يونس جنوب القطاع.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي، الليلة، شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، تزامنًا مع إطلاق طائرة مسيرة "كواد كابتر" القنابل في محيط شركة الكهرباء.

واستهدفت طائرات الاحتلال حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، كما نسفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مبان سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

وقصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي منطقة أرض المفتي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

منذ صباح أمس السبت، وصل 71 شهيداً لمستشفيات قطاع غزة، جرّاء عدوان الاحتلال على مناطق مختلفة من قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق