اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 343 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية المواطنة نعمة الجرجاوي.. أم لـ 5 أطفال تناشد أهل الخير لمساعدتهاالكوفية 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركالكوفية الجامعة العربية: اتساع رقعة الاعتراف بالدولة الفلسطينية خطوة مهمة على طريق تجسيدهاالكوفية مراسلنا: 3 شهداء وجرحى نتيجة قصف إسرائيلي على منزل في محيط مستوصف الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية جولة في الصحافة العبرية | ملالحة: مراهنات خاسرة لفرض الوصاية على الشعب الفلسطينيالكوفية مراسلنا: صفارات إنذار متتالية تدوي في الجليلين الأعلى والغربي والجولان السوري المحتلالكوفية مراسلنا: انتشار قوات الاحتلال في بلدة بيتا جنوب نابلس، واندلاع مواجهات في المكانالكوفية آليات الاحتلال تنسحب من مدينة طولكرم ومخيمها وتخلف دمارا هائلاالكوفية مراسلنا: غارات جوية وقصف مدفعي مكثف على عدة أحياء في محافظة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية «حزب الله» يستهدف ثكنة «بيريا» الإسرائيلية بصواريخ «الكاتيوشا»الكوفية تأجيل المحاكمة بشأن وفاة مارادونا حتى 2025الكوفية أزمة الغيابات تهدد آرسنال أمام توتنهامالكوفية مراسلنا: شهيد و5 إصابات نتيجة قصف شقة سكنية لعائلة محارب في مخيم 1 بالنصيرات وسط قطاع غزةالكوفية 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية فيديو وصور || أهالي طوباس يشيعون جثامين الشهداء الخمسة إلى مثواهم الأخيرالكوفية محللون يوضحون لـ «الكوفية» أسباب فشل جهود الوسطاء في التوصل لوقف إطلاق النار في غزةالكوفية الدفاع المدني بغزة: شهيد و6 إصابات جراء استهداف قوات الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية هل تذهب الولايات المتحدة لمجلس الأمن لاستصدار قرار يلزم بوقف إطلاق النار في غزة؟الكوفية البشتاوي: الولايات المتحدة تعرقل تنفيذ قرارات دولية بشأن وقف إطلاق النار في غزةالكوفية

تطورات اليوم الـ 304 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

10:10 - 05 أغسطس - 2024
الكوفية:

غزة:دخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" يومها الـ 304 على التوالي، في ظل استمرار ارتكاب المجازر البشعة بحق العائلات والمدنيين النازحين في مراكز الإيواء في مختلف مناطق قطاع غزة.

وأفاد مراسل "الكوفية"، صباح اليوم الإثنين، بإرتقاء شهيدين بعد استهداف الاحتلال لمجموعة من الأهالي قرب دوار الكويت جنوب شرق مدينة غزة.

كما استمرت الغارات الجوية الإسرائيلية في المناطق الشرقية لمدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة. بينما تعرضت ذات المناطق لقصف مدفعي وإطلاق نار كثيف.

و استهدفت أن مدفعية وآليات الاحتلال العسكرية منذ ساعات الصباح، منطقة السناطي والفراحين شرقي بلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خان يونس، بقصف مدفعي وإطلاق نار.

ونوه إلى أن طائرات الاحتلال الحربية شنّت غارات على بلدة بني سهيلا شرقي خان يونس، واستهدف المناطق الشرقية للمدينة بـ 3 غارات جوية.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد المواطن عبد الله مصلح الرقب؛ متأثرًا بإصابته قبل أيام أثر استهداف منزله في بلدة بني سهيلا شرقي مدينة خان يونس.

واستهدفت مدفعية الاحتلال، صباح الإثنين، بالقصف، مناطق جنوب حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

آخر التطورات الميدانية:

 5 شهداء على الأقل في قصف إسرائيلي استهدف مركبة مدنية شمال غرب خانيونس.

فيما استشهد الصياد حسن أبو سمعان أثناء عمله في بحر النصيرات بفعل قذيفة إسرائيلية، ووصل جثمانه إلى مستشفى العودة.

كما وانتشلت الطواقم الطبية شهيد من أرض المفتي في مخيم النصيرات.

وشهدت مناطق وسط القطاع، سلسلة من الغارات الجوية والقصف المدفعي خاصة في دير البلح.

وقصفت المدفعية مناطق جنوب شرق المدينة، وسط إطلاق نار من الطائرات المروحية.

وشنت الطائرات الحربية سلسلة غارات متتالية على شرق أبراج القسطل جنوب شرق مدينة دير البلح وسط القطاع.

فيما قصفت طائرات الاحتلال أرض خالية في منطقة أبو غولة بمخيم النصيرات.

كما قصفت طائرات الاحتلال أرض خالية في منطقة قيزان النجار جنوب مدينة خانيونس.

وفي مدينة غزة، استهدفت طائرة حربية مسجد الرضوان في حي الشيخ رضوان، والذي كان دمر بدايات الحرب الحالية.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق