اليوم الاحد 08 سبتمبر 2024م
جولة || الفنانة التشكيلية النازحة منة الله حمودة تجسد من خلال لوحاتها معاناة النازحينالكوفية جولة || صيادو غزة يتحدّون خطر القصف لتوفير مصدر دخل لأسرهم من فتات البحرالكوفية جولة || «الكوفية» ترصد إقبال النازحين على شراء مواد التنظيف المحليةالكوفية جولة || «الكوفية» ترصد معاناة النازحين بمدرسة «أبو عريبان» في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية جولة || المواطنة نجاة القايض تروي لـ «الكوفية» تردي الأوضاع المعيشية في مخيمات النزوح وسط القطاعالكوفية جولة || نازحون في محيط وادي السلقا يناشدون بلدية دير البلح بمعالجة الأزمة قبل فصل الشتاءالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة "المبيض" في شارع البشير بمنطقة الشعف بحي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية مباحثات أردنية أممية لتكثيف وصول المساعدات إلى غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية برهام قضاء رام اللهالكوفية إعلام عبري: المعابر الحدودية البرية مع الأردن سيعاد فتحها صباح غدالكوفية تطورات اليوم الـ 338 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية للعام الثاني على التوالي.. العدوان على غزة يسرق حق الأطفال في التعليمالكوفية توقف خدمات الإنترنت وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية «القوى الوطنية»: عملية معبر الكرامة رسالة عزة وندعو كل الأحرار للسير على نهج المقاومةالكوفية إلغاء مهرجان السينما الإسرائيلية في فرنساالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا عند مدخل سنجل شمال رام اللهالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال البيرةالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية نشوان: غياب الردع الدولي سبب إمعان الاحتلال بارتكاب جرائم الإبادة الجماعية في غزةالكوفية الفرا: نؤكد نجاح حملة تطعيم الأطفال ضد شلل الأطفال في جنوب قطاع غزةالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 298 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

14:14 - 30 يوليو - 2024
الكوفية:

غزة: يواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ 298 على التوالي حرب "الإبادة الجماعية" على قطاع غزة، مُرتكبًا أبشع المجازر، ومُخلفًا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين.

وأعلنت وزارة الصحة، ارتفاع حصيلة العدوان على القطاع إلى 39400 شهيدا و90996 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ورصدت «الكوفية» أبرز التطورات الميدانية خلال الساعات الماضية، فقد واصل الاحتلال قصفه وتدميره لعدة مناطق مختلفة في قطاع غزة.

في خان يونس، انسحب جيش الاحتلال من شرق خانيونس، بعد توغل دام 8 أيامٍ في المنطقة الشرقية وتدمير واسع للبنية التحتية.

وتمكنت الطواقم الطبية والدفاع المدني من انتشال 37 شهيداً من منطقتي القرارة وبني سهيلا شرقي خان يونس بعد انسحاب جيش الاحتلال منهما.

وفجر اليوم، قصفت طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة أبو دقة  قرب شارع عيادة عبسان الجديدة شرقي خانيونس، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء وإصابة آخرين.

وارتقت شهيدة وأُصيب 6 آخرين جراء قصف الاحتلال شقة سكنية لمواطن من عائلة "أبو شاويش" في أحد أبراج مدينة حمد السكنية، بمدينة خان يونس.

كما ارتقى 3 شهداء وأصيب آخرون جراء استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين في منطقة المواصي التي تؤوي نازحين غربي مدينة خانيونس.

وواصلت مدفعية الاحتلال قصفها للمناطق الشرقية في خانيونس، كما استهدفت محيط مدارس العودة التي تؤوي نازحين شرقي المدينة.

في رفح، قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الشمالية للمدينة بالتزامن مع إطلاق نار كثيف.

في المحافظة الوسطى، ارتقى، ظهر اليوم، 4 شهداء في استهداف الاحتلال مربعًا سكنيًا في بلوك 1 في مخيم البريج .

وقال الدفاع المدني، إنه تمكّن من انتشال شهيدين وعدد من المصابين عقب قصف الاحتلال منزلًا لعائلة "العواودة" بمخيم البريج.

كما أُصيب عدد من المواطنين بقصف طائرة مسيرة تابعة للاحتلال لمخيم البريج.

وأطلقت آليات الاحتلال نيرانها بالتزامن عدد كبير من قنابل إنارة شمال مخيم النصيرات وسط القطاع

في مدينة غزة، أُصيب عدد من المواطنين في قصف مدفعية الاحتلال حي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

وأطلقت آليات الاحتلال النار قرب الكلية الجامعية جنوبي مدينة غزة.

وارتقى 8 شهداء وأُصيب آخرون بقصف طائرات الاحتلال استهدفت منزلًا في محيط "شارع 8" جنوبي مدينة غزة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق