اليوم الاربعاء 04 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الإعلام العبري: الجيش سينسحب من فيلادلفيا في المرحلة الثانية من الصفقة
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تطلق قذائف دخانية جنوبي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة
تطورات اليوم الـ 334 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 18 منتخبا من بينها "الفدائي" تتنافس على 6 بطاقات مباشرة للمونديال غداالكوفية محمد ديرية يغادر لاتفيا ويلتحق بالاتحاد الليبيالكوفية الإعلام العبري: الجيش سينسحب من فيلادلفيا في المرحلة الثانية من الصفقةالكوفية استطلاعات الرأي سلاح استراتيجي خطير!الكوفية أمريكا ونتنياهو... ومحور فيلادلفياالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على القطاع 40861 شهيدا و94398 مصاباالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تطلق قذائف دخانية جنوبي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية 6 شهداء في قصف الاحتلال تجمعا للمواطنين شمال قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: بدء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال الخميس في خان يونسالكوفية الصحة العالمية: الانتهاء من تطعيم 189 ألف طفل ضد شلل الأطفال في وسط القطاعالكوفية "مطبات" حماس في "اليوم التالي" لمقترح أمريكا "المستحدث"!الكوفية الاحتلال اعتقل 10400 مواطن من الضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية تطورات اليوم الـ 334 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يمنع بعثة تقييم أممية من الوصول إلى جنينالكوفية بن غفير يهدد بالعمل على إجهاض مفاوضات وقف إطلاق النار في غزةالكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال عدة مناطق من قطاع غزةالكوفية 19 شهيدا وعشرات المعتقلين والمصابين.. الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ومخيمها لليوم الثامنالكوفية مراسلنا: 6 شهداء في قصف الاحتلال لمحيط أبراج الشيخ زايد شمالي قطاع غزةالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: رصد 5 صواريخ أطلقت من لبنان على منطقة كريات شمونة وسقطت في مناطق مفتوحةالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 287 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 19 يوليو - 2024
الكوفية:

غزة: يتواصل العدوان العسكري الإسرائيلي وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 287 على التوالي، تزامنًا مع عمليات قصف وإطلاق نار مُكثف خلفت عشرات الشهداء والجرحى في مختلف أنحاء القطاع.

آخر التطورات الميدانية

استشهد 13 مواطنا وأصيب آخرين؛ جراء قصف الاحتلال منزلين لعائلتي ياسين وصيدم في مخيم النصيرات وسط القطاع.
استشهد وأصيب عدد من المواطنين، الليلة الماضية وفجر اليوم الجمعة، جراء استهداف طائرات الاحتلال ومدفعيته مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا باستشهاد 8 مواطنين في قصف للاحتلال استهدف منزلا لعائلة أبو شكيان في بلوك C بمخيم النصيرات وسط القطاع، بينهم أطفال.

وأضاف أن 6 مواطنين من عائلة أبو حسنين استشهدوا جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

كما استشهد مواطنان، في قصف لطائرات الاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين في مدينة غزة، كما قصفت المدفعية جنوب حي تل الهوا جنوب غرب المدينة.

ونفذت طائرات الاحتلال عدة غارات في بلدة القرارة شمال مدينة خان يونس، كما استهدفت المدفعية عددا من المواقع غربي رفح بالتزامن مع إطلاق نار من آليات الاحتلال.

وقصفت مدفعية الاحتلال محيط معبر بيت حانون "إيريز" ومنطقة قليبو وبيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأشار مراسلنا إلى أن مسعفين نقلوا عدة إصابات جراء إلقاء طائرة مسيرة قنبلة صوب مجموعة من الشبان في منطقة الشاكوش غرب مدينة رفح الى مستشفى الكويت التخصصي.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 38884 شهيدًا و89459 مصابا منذ بدء حرب الإبادة في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وفق التقرير الإحصائي اليومي الصادر عن وزارة الصحة في قطاع غزة.