اليوم الجمعة 30 أغسطس 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف بلدتي الخيام وكفركلا جنوبي لبنان
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم منطقة العديسه ببلدة سعير شمال الخليل
جامعات أمستردام تشدد إجراءاتها الأمنية عشية مظاهرات جديدة لدعم فلسطينالكوفية حكومة الاحتلال تمدد تجنيد 350 ألف جندي احتياط حتى نهاية 2024الكوفية تطورات اليوم الـ 329 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: بدء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة الأحد المقبلالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بلدتي الخيام وكفركلا جنوبي لبنانالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم منطقة العديسه ببلدة سعير شمال الخليلالكوفية حملات تبرع ومساندة في رمانة واليامون ويعبد لمدينة جنين ومخيمهاالكوفية موقع واللا: حماس وإسرائيل تبادلتا قوائم لأسماء المحتجزين والأسرى التي تريدان الإفراج عنهم خلال الصفقةالكوفية مستوطن يطلق النار على مواطنين في بلدة حوارة جنوبي نابلسالكوفية مراسلتنا: إطلاق صاروخ من لبنان نحو المطلة في الجليل الأعلىالكوفية يديعوت أحرونوت: مصلحة السجون تنهي العزل الانفرادي لقاتل عائلة دوابشة عميرام بن أوليئيلالكوفية إصابتان برصاص الاحتلال في المزرعة الشرقية شرقي رام اللهالكوفية مؤسسات الأسرى: الآلاف من معتقلي غزة تعرضوا للإخفاء القسريالكوفية مراسلنا: 5 شهداء وعدة مصابين جراء قصف الاحتلال شمالي قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية مسؤولة أممية تدين تصريحات وزير خارجية الاحتلال بشأن إجلاء الفلسطينيين من مدن شمال الضفةالكوفية جيش الاحتلال: الفرقة 98 تستعد لمهام إضافية داخل قطاع غزة بعد إنهاء عمليتها في خان يونس ودير البلحالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: الحكومة توافق على تمديد قرار يسمح بتجنيد 350 ألف جندي احتياط حتى نهاية العامالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: العملية العسكرية في جنين غير محددة بزمن وستنتهي بعد تحقيق أهدافهاالكوفية مراسلنا: اشتباكات عنيفة بين مقاومين وقوات الاحتلال في أحياء مخيم جنينالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تفرج عن عدد من المعتقلين عبر حاجز بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 286 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 18 يوليو - 2024
الكوفية:

غزة: يتواصل العدوان الإسرائيلي وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 286 على التوالي، تزامنًا مع عمليات قصف وإطلاق نار مُكثف خلفت عشرات الشهداء والجرحى في مختلف أنحاء القطاع.

 

آخر التطورات الميدانية

صباح اليوم، جددت مدفعية الاحتلال قصفها لوسط وغرب مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة. بينما أطلقت آليات الاحتلال العسكرية النار بكثافة في حيي السعودي وUNDB غربي المدينة.

وصرح الدفاع المدني، بأن الاحتلال استهدف مركبة مدنية بمنطقة البركة بمدينة دير البلح. منوهًا إلى انتشال 3 شهداء، وعددًا من الإصابات بينهم حالات حرجة.

وأفادت مراسلتنا بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت صباح اليوم الخميس سيارة مدنية في منطقة البركة بمدينة دير البلح؛ قبل أن يتم انتشال شهيدين أشلاء وإصابتين في حالة خطيرة.

وانتشلت طواقم الدفاع المدني، صباح اليوم، شهيدين و7 إصابات من منزل سكني يعود لآل "الطهراوي" استهدفه الاحتلال فجر الخميس، في منطقة بلوك 7 بمخيم البريج بالمحافظة الوسطى وسط القطاع.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بوصول إصابة لطفل لمستشفى المعمداني إثر استهداف الاحتلال لعدد من الأهالي في محيط سوق السيارات في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

شنّت طائرات الاحتلال الحربية، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، سلسلة غارات عنيفة استهدفت منازل مأهولة وتركزت في المحافظة الوسطى بقطاع غزة.

كما ارتكبت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مجزرة جديدة عقب قصف منزلًا لعائلة أبو ركاب، في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد 8 مواطنين مدنيين؛ بينهم أطفال، وإصابة العشرات.

وذكرت مصادر طبية أن شهداء وإصابات وصلوا لمستشفى شهداء الأقصى؛ غالبيتهم من الأطفال، جراء قصف منزل بمنطقة الزوايدة وسط القطاع.

فيما أبلغ صباح اليوم، عن شهيد و15 مصابا في قصف إسرائيلي استهدف مسجد عبد الله عزام في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. كما ارتقى شهيدان وأصيب عدد من المواطنين المدنيين، جراء استهداف الاحتلال منزلاً لعائلة الطهراوي في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأفاد مراسل «الكوفية» أن المناطق الشرقية من مخيم جباليا للاجئين، ومناطق متفرقة من المناطق الشرقية لشمال غزة، تعرضت لقصف مدفعي وغارات جوية من قبل طيران الاحتلال الحربي.

وشنّت طائرات الاحتلال غارة على أرض زراعية محيط مركز شرطة معسكرات الوسطى، وسط القطاع. بينما استهدفت قوات الاحتلال شقة سكنية في برج "الاتحاد 2" بمخيم النصيرات وسط القطاع.

وقصفت طائرات الاحتلال قرية المصدر، ومدينة دير البلح، وسط القطاع. بينما استهدفت المناطق الشرقية من مدينة خانيونس، جنوبًا، بقصف مدفعي.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38848 شهيدا و89459 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق