اليوم الاثنين 22 يوليو 2024م
مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 290 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء وإصابات جراء قصف بناية لعائلة البطش في حي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية كتائب المجاهدين: استهدف مجاهدونا "محور نتساريم" جنوب مدينة غزة بعدد من صواريخ حاصب 111الكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الغربية لمحافظة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يهدم منشأتين تجاريتين في بيت حنيناالكوفية الاحتلال يعتقل شابين من كفر مالك شرق رام اللهالكوفية مستعمرون يحرقون أشجار زيتون في مادما جنوب نابلسالكوفية مروحية الاحتلال تفتح نيران رشاشات ومدفعيته تطلق قذائف شرق مخيم البريجالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 289 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية عضو المجلس الثوري لحركة فتح عدلي صادق يتحدث لـ «الكوفية» عن آخر مستجدات المشهد السياسي في غزةالكوفية د.أيمن شاهين في لقاء خاص عبر شاشة «الكوفية» يقدم رؤية سياسية لمجريات حرب الإبادة الإسرائيلية على غزةالكوفية أيمن شاهين يقدم قراءة سياسية لـ «الكوفية» لمجريات حرب الإبادة الإسرائيلية على غزةالكوفية هيئة أممية: سوء التغذية في قطاع غزة يهدد الحوامل والأطفالالكوفية شهيدان وعدد من الإصابات بقصف الاحتلال مجموعة من المواطنين قرب محررة "ميراج" شمال مدينة رفحالكوفية مراسلتنا: شهيدان وعدد من الإصابات باستهداف مدفعية الاحتلال منزلا لعائلة جمعة في مخيم البريجالكوفية جولة في الإعلام العبري| مخول: «نتنياهو» نجح في مراوغة أهالي الأسرى الإسرائيليين والوسطاء وكسب وقت إضافيالكوفية قصف مدفعي يستهدف مدينة الأسرى شمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية إعلام عبري: مصلحة السجون بدأت تنقل الأسرى من معسكر سديه تيمان بصحراء النقب إلى سجون أخرىالكوفية «أونروا»: أطفال قطاع غزة يواجهون صدمات يوميةالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 235 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

00:00 - 28 مايو - 2024
الكوفية:

دخلت حرب الإبادة والتجويع الإسرائيلية على قطاع غزة، يومها الـ235 على التوالي، في قصف مستمر للاحتلال الإسرائيلي، على كافة مناطق القطاع، برا وبحرا وجوا، مخلفة آلاف الشهداء والجرحى.

واستشهد مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف الاحتلال منزلاً في البلدة القديمة بحي الدرج بمدينة غزة، فجر اليوم الثلاثاء، حسبما أفاد مراسلنا.

وأصيب مواطنين جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة غانم في مخيم البريج وسط قطاع غزة، حسبما أفاد مراسلنا.

وأصيب مواطنين جراء قصف طائرات الاحتلال ومدفعيته للمناطق الغربية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، حسبما أفاد مراسلنا.

وقال مراسلنا، " مصابون يصلون إلى المستشفى الميداني الإندونيسي بالمخيم الغربي في تل السلطان ومناشدات بتوجه سيارات الإسعاف إلى مناطق دوار زعرب ومحيطها لوجود مصابين بالمكان جراء القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي".

وأفاد مراسلنا، بأن مدينة رفح شهدت حالة نزوح من قبل المواطنين جراء قصف مدفعية الاحتلال لمنازل المواطنين في محيط دوار زعرب وتل السلطان وحي السعودي برفح.

وحاصر الاحتلال عشرات العائلات في محيط دوار زعرب ومنطقة شارع المضخة ومدخل تل السلطان وسط قصف جنوني وعشوائي ومستمر للمناطق الغربية لمدينة رفح.

وأفاد مراسلنا، بتوغل لآليات ودبابات الاحتلال في محيط مركز شرطة تل السلطان بالتزامن مع غطاء ناري كثيف جدا.

واستشهد مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف الاحتلال لخيمتين على بوابة بركسات الوكالة في تل السلطان غرب رفح، حسبما أفاد مراسلنا.

وقال مراسلنا، إن سبعة شهداء ارتقوا جراء استهداف الاحتلال خيمة نازحين لعائلة أبو جراد على بوابة بركسات الوكالة في تل السلطان غرب رفح.

كما قصف الاحتلال خيمة جديدة بنفس المنطقة مما أدى إلى ارتقاء شهداء وإصابة عددا من المواطنين.

 واستشهد ثلاثة مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة عقل في منطقة سوق مخيم البريج وسط القطاع، حسبما أفاد مراسلنا.

وقصفت مدفعية الاحتلال الطابق العلوي للمستشفى الاندونيسي في المخيم الغربي برفح جنوب القطاع، كما أطلقت طائرات الكواد كابتر الإسرائيلية نيرانها في محيط عيادة تل السلطان وحصار للطاقم الطبي وأكثر من 70 نازح بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف.

وفي حصيلة غير نهائية، أدت حرب الإبادة الإسرائيلية في قطاع غزة إلى ارتقاء 36050 شهيدا وشهيدة، و81026 مصابا، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي عام 2023.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق