اليوم الاحد 14 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 190 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو غولة شمال غرب مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية ابتداء من غدا الأحد.. إسرائيل تحظر الأنشطة التعليمية تحسبا لهجوم إيرانيالكوفية مستوطنون يعتدون على مساكن المواطنين في الأغوار الشماليةالكوفية دلياني: هجمات المستوطنين الإرهابية بالضفة المحتلة تأتي ضمن استراتيجة التطهير العرقي تحت رعاية حكوميةالكوفية مظاهرات في إسرائيل تطالب بانتخابات مبكرة وتبادل الأسرى بغزةالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف عدة منازل في عزبة الحمامية بمنطقة المغراقة شمال مخيم النصيراتالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال ارتكب 6 مجازر في المخيم الجديد بالنصيرات خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية الاحتلال يقتحم قرية المغير شمال شرق رام اللهالكوفية الإعلام العبري يتحدث عن إفشال مخطط لـ «حماس» بإشعال الضفة خلال شهر رمضانالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة قشلان في المخيم الجديد بالنصيراتالكوفية الصحة: 3 شهداء و55 إصابة في الضفة خلال أقل من 48 ساعةالكوفية «حماس» تسلم ردها للوسطاء على مقترح الهدنة الأخيرالكوفية دويكات: اعتداءات المستوطنين الممنهجة تهدف إلى ضم الأراضي الفلسطينية في الضفة إلى ما يسمى "إسرائيل الكبرى"الكوفية مراسلنا: اشتباك مسلح مع تصاعد وتيرة اعتداءات المستوطنين في قرية المغيرالكوفية مراسلنا: استشهاد الشاب يعقوب النعسان متأثرا بإصابته برصاص مستوطنين في قرية المغيرالكوفية استشهاد الأسير عبد الرحيم عبد الكريم عامر داخل سجون الاحتلالالكوفية آليات الاحتلال تطلق النار و القنابل الدخانية شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تجمع للمستوطنين قرب بيت اسكاريا جنوب بيت لحمالكوفية تجدد الغارات الإسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية

19 عملا مقاوما ضد الاحتلال في الضفة خلال 24 ساعة

03:03 - 03 إبريل - 2024
الكوفية:

وثّق مركز المعلومات الفلسطيني "معطى"، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 19 عملًا مقاومًا نفذتها المقاومة الفلسطينية في الضفة الفلسطيية المحتلة، وأسفرت عن إصابة واحدة بصفوف الاحتلال الإسرائيلي.

ورصد مركز "معطى" في تقريره اليومي، 4 عمليات إطلاق نار واشتباكات مسلحة، إسقاط طائرة استطلاع "إسرائيلية"، تفجير عبوات ناسفة في حالتين، 8 مواجهات وإلقاء حجارة، حالتي تصدي للمستوطنين، وتظاهرة واحدة.

وجاء في التفاصيل، اندلاع اشتباكات مسلحة ومواجهات وإلقاء حجارة في مخيم قلنديا للاجئين شمالي القدس المحتلة، واندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في بلدة كفر عقب شمالي المدينة المحتلة.

وشهدت محافظة جنين، اشتباك مسلح قرب حاجز "سالم" العسكري، وإطلاق نار تجاه حاجز "برطعة"، بالإضافة لاندلاع مواجهات وإلقاء عبوة ناسفة في قرية جلبون، وخروج تظاهرة في بلدة قباطية.

واندلعت مواجهات تخللها إلقاء عبوات ناسفة واشتباكات مسلحة في مخيم بلاطة للاجئين، شرقي مدينة نابلس. بالإضافة لاندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في بيت أمر شمالي الخليل.

وأصيب مستوطن "إسرائيلي"، بعد التصدي للمستوطنين وإلقاء حجارة عليهم، في منطقة جبل الخليل، بمدينة الخليل.

وتصدى المواطنون الفلسطينيون للمستوطنين وألقوا عليهم الحجارة في بلدة تقوع، قضاء مدينة بيت لحم.

ونوه تقرير "معطى" إلى أن الشبان الفلسطينيون أسقطوا طائرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال في قرية بدرس غربي مدينة رام الله.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق