اليوم الاحد 14 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 190 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو غولة شمال غرب مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية ابتداء من غدا الأحد.. إسرائيل تحظر الأنشطة التعليمية تحسبا لهجوم إيرانيالكوفية مستوطنون يعتدون على مساكن المواطنين في الأغوار الشماليةالكوفية دلياني: هجمات المستوطنين الإرهابية بالضفة المحتلة تأتي ضمن استراتيجة التطهير العرقي تحت رعاية حكوميةالكوفية مظاهرات في إسرائيل تطالب بانتخابات مبكرة وتبادل الأسرى بغزةالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف عدة منازل في عزبة الحمامية بمنطقة المغراقة شمال مخيم النصيراتالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال ارتكب 6 مجازر في المخيم الجديد بالنصيرات خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية الاحتلال يقتحم قرية المغير شمال شرق رام اللهالكوفية الإعلام العبري يتحدث عن إفشال مخطط لـ «حماس» بإشعال الضفة خلال شهر رمضانالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة قشلان في المخيم الجديد بالنصيراتالكوفية الصحة: 3 شهداء و55 إصابة في الضفة خلال أقل من 48 ساعةالكوفية «حماس» تسلم ردها للوسطاء على مقترح الهدنة الأخيرالكوفية دويكات: اعتداءات المستوطنين الممنهجة تهدف إلى ضم الأراضي الفلسطينية في الضفة إلى ما يسمى "إسرائيل الكبرى"الكوفية مراسلنا: اشتباك مسلح مع تصاعد وتيرة اعتداءات المستوطنين في قرية المغيرالكوفية مراسلنا: استشهاد الشاب يعقوب النعسان متأثرا بإصابته برصاص مستوطنين في قرية المغيرالكوفية استشهاد الأسير عبد الرحيم عبد الكريم عامر داخل سجون الاحتلالالكوفية آليات الاحتلال تطلق النار و القنابل الدخانية شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تجمع للمستوطنين قرب بيت اسكاريا جنوب بيت لحمالكوفية تجدد الغارات الإسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية

خاص | الغموض يحيط بـ "المقاتل الأنيق".. جدل على السوشيال ميديا حول نبأ استشهاده

03:03 - 07 مارس - 2024
الكوفية:

خاص - كتب رامز صبحي: الغموض عنوانه.. فمنذ ظهوره في شوارع مدينة خان يونس بقطاع غزة والذي أطلق عليه رواد السوشيال ميديا المقاتل الأنيق، وهو يستهدف آليات الاحتلال وجنوده، ليثأر لدماء الشهداء التي تتفادها خطواته الواثقة من النصر وهو في طريقة لتدمير آلية إسرائيلية بسلاحه القابض عليه كقبضته على حلم تحرير البشر والأرض والوطن.. فلا أحد يعرف أسمه ولا هويته ولذا تم تعريفه بـ "المقاتل الأنيق".

"المقاتل الأنيق" أصبح أيقونة للنضال والمقاومة المسلحة ضد الاحتلال وضد جرائمه التي ترتكب يوميا بحق شعبنا، فزيه الأنيق الذي يعكس خصائص وسمات أهل قطاع غزة الذين يحبون الحياة والأناقة وشيمتهم عزة النفس جسدها المقاتل الأنيق في ملابسه وفي خطواته الشامخة.

ومنذ مساء أمس والأنباء تتردد عن استشهاد المقاتل الأنيق وسط حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

فالبعض يتحدث ان المقاتل الأنيق قد استشهد مساء أمس في خان يونس، في حين ينفي آخرون الخبر.

رسام الكاريكاتير الفلسطيني محمود عباس تفاعل مع الأنباء ورسم صورة للمقاتل الأنيق وعلق عليها ارتقاء المقاتل الأنيق.

بينما أكد آخرون أن نباء الاستشهاد غير صحيح وأن المقاتل لايزال يعطي دروسا للاحتلال في محاور الاشتباك بقطاع غزة.

وبين نبأ استشهاد وخبر نفيه يظل المقاتل الأنيق مناضلا تحيطه هالة من الغموض يعجز الكثيرون عن كشف حقيقته وحقيقة استشهاده ويخشى الاحتلال أن يظل حيا أو يحيا في وجدان أبناء وطنه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق