اليوم الاحد 14 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 190 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو غولة شمال غرب مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية ابتداء من غدا الأحد.. إسرائيل تحظر الأنشطة التعليمية تحسبا لهجوم إيرانيالكوفية مستوطنون يعتدون على مساكن المواطنين في الأغوار الشماليةالكوفية دلياني: هجمات المستوطنين الإرهابية بالضفة المحتلة تأتي ضمن استراتيجة التطهير العرقي تحت رعاية حكوميةالكوفية مظاهرات في إسرائيل تطالب بانتخابات مبكرة وتبادل الأسرى بغزةالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف عدة منازل في عزبة الحمامية بمنطقة المغراقة شمال مخيم النصيراتالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال ارتكب 6 مجازر في المخيم الجديد بالنصيرات خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية الاحتلال يقتحم قرية المغير شمال شرق رام اللهالكوفية الإعلام العبري يتحدث عن إفشال مخطط لـ «حماس» بإشعال الضفة خلال شهر رمضانالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة قشلان في المخيم الجديد بالنصيراتالكوفية الصحة: 3 شهداء و55 إصابة في الضفة خلال أقل من 48 ساعةالكوفية «حماس» تسلم ردها للوسطاء على مقترح الهدنة الأخيرالكوفية دويكات: اعتداءات المستوطنين الممنهجة تهدف إلى ضم الأراضي الفلسطينية في الضفة إلى ما يسمى "إسرائيل الكبرى"الكوفية مراسلنا: اشتباك مسلح مع تصاعد وتيرة اعتداءات المستوطنين في قرية المغيرالكوفية مراسلنا: استشهاد الشاب يعقوب النعسان متأثرا بإصابته برصاص مستوطنين في قرية المغيرالكوفية استشهاد الأسير عبد الرحيم عبد الكريم عامر داخل سجون الاحتلالالكوفية آليات الاحتلال تطلق النار و القنابل الدخانية شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تجمع للمستوطنين قرب بيت اسكاريا جنوب بيت لحمالكوفية تجدد الغارات الإسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية

«تيار الإصلاح»: مجزرة الرشيد تجسد الطبيعة البغيضة لعقلية الإبادة الجماعية الإسرائيلية

11:11 - 01 مارس - 2024
الكوفية:

القدس المحتلة: أدان تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، المجزرة البشعة التي ارتكبها جيش الإبادة الإسرائيلي في شارع الرشيد أمس، وأدت إلى مقتل 112 مدنياً وإصابة أكثر من 800 آخرين.

وقال المتحدث باسم التيار ديمتري دلياني، في بيان، اليوم الجمعة، إن "جريمة الحرب الإسرائيلية الشنيعة هذه، وهي هجوم متعمد آخر على المدنيين في سلسلة من هجمات الإبادة الجماعية، هي بمثابة تذكير مروع بتصميم المحتل على مواصلة أجندة التطهير العرقي والإبادة الجماعية بالتواطؤ مع إدارة بايدن".

وأضاف، أن "سياسة الحصار والتجويع اللاإنسانية التي تنتهجها الحكومة الإسرائيلية فشلت في إشباع شهوة شعبها للدماء، إن موجة الإبادة الجماعية التي ترتكبها تتطلب ذبح النساء والأطفال الأبرياء".

وتابع دلياني، "في مواجهة مثل هذه الهمجية، كانت استجابة العالم غير كافية على الإطلاق، وهو ما يذكرنا بالفصول المظلمة من منتصف القرن الماضي حيث فشلت الإنسانية في منع ارتكاب الفظائع. مؤكدًا أن صمت العالم المتواطئ يدفع ثمنه حياة أطفالنا ونسائنا وشيوخنا في غزة.

وشدد على ضرورة  أن تجتمع الجامعة العربية فورًا وتتخذ الخطوات اللازمة للضغط على مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من أجل التوصل إلى قرار ملزم لوقف إطلاق النار في غزة، والانسحاب الكامل لقوات الاحتلال الإسرائيلية التي ارتكبت الإبادة الجماعية، وتشكيل لجنة دولية مستقلة لتقصي الحقائق. للتحقيق في جرائم الحرب الإسرائيلية ضد شعبنا. وبينما نطالب بالعدالة لضحايا هذه الإبادة الجماعية الإسرائيلية المستمرة، يجب ألا نتعثر في سعينا لتحقيق المساءلة والتضامن الدوليين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق