اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف بلدة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
مؤسسة ياسر عرفات تقرر منح الجائزة لهذا العام إلى "غزة.. صمودا ودعما وإغاثة"الكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف بلدة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية طلاب داعمين لفلسطين يغلقون مدخل مبنى هاميلتون هول بجامعة كولومبياالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 207 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قراءة في رواية «المائق» للأديب المقدسي جميل السلحوتالكوفية كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لإسرائيلالكوفية اللحظة الفارقة في الحربالكوفية "هيومن رايتس ووتش": رد فعل رؤساء الجامعات الأمريكية على الاحتجاجات قاس للغايةالكوفية مفاوضات التبادل في ظل الضغط المتبادلالكوفية وزير الاقتصاد يطالب بفتح المعابر لإدخال المساعدات إلى قطاع غزةالكوفية ممر الجوع البحري.."النوايا الطيبة" و"المخاوف السياسية"الكوفية ربيع الجامعات الأمريكية.. بداية تفكك الرواية الصهيونية.. ولكن !الكوفية اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطينيالكوفية الصين: اختتام دورة تدريبية لمسؤولي الصحافة والصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب مدرسة طارق بن زياد في الخليلالكوفية "البنتاغون": الرصيف العائم الموقّت في غزة سيكلف واشنطن نحو 320 مليون دولارالكوفية الرئيس الفنزويلي يندد بقمع الشرطة الأميركية للجامعيين المتظاهرين ضد الإبادة في غزةالكوفية 7 شهداء وعشرات المصابين في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزةالكوفية بالصور|| القيادة المركزية الأمريكية تكشف عن الميناء العائم الذي تم بناؤه في قطاع غزةالكوفية صواريخ باليستية وطائرات مسيرة باتجاه سفينة في البحر الأحمرالكوفية

إشهار كتاب "صعوبات التعلم بين التحديات والحلول" للأديب إياد خليلية

16:16 - 06 فبراير - 2024
الكوفية:

جنين احتفلت مديرية الثقافة وجامعة القدس المفتوحة بمحافظة جنين، اليوم الثلاثاء، بإشهار كتاب "صعوبات التعلم بين التحديات والحلول" للأديب إياد خليلية من بلدة جبع جنوب جنين.

وندد مدير جامعة القدس المفتوحة سهيل أبو ميالة، في كلمة له خلال حفل الإشهار، بالإبادة الجماعية والجرائم التي تركب بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة والعدوان المستمر على الضفة، وقال: بالرغم من الجرائم والعدوان إلا أن جنين دوما منبع النضال والمقاومة والشعر والثقافة والأدب، ومدينة النضال والتضحيات عبر التاريخ.

من ناحيتها، أكدت مديرة مكتب وزارة الثقافة حنين الزرعيني، حرص الوزارة على إحياء المشهد الثقافي بأشكاله كافة، ودعم المبدعين والكتاب والشعراء والأدباء، من أجل تعزيز الهوية والثقافة الوطنيتَين وثقافة الانتماء، والاستمرار في النهوض الثقافي، مشيدة بالأديب أبو الرب وإصداراته.

ودعت المثقفين والكتاب والشعراء إلى أن يأخذوا دورهم في دعم ثقافة الانتماء، من خلال أدبهم وأشعارهم وقصصهم.

من جهتها، أكدت الدكتورة أباء خريوش، أن الثقافة شكل من أشكال المقاومة من أجل الحرية والاستقلال، داعية الجهات المختصة إلى دعم المثقفين وإحياء المشهد الثقافي الوطني الذي يعبر ويجسد حلم شعبنا وتطلعاته، ومشيدة بالكاتب خليلية على هذا الكتاب والذي يسهم في التحدي لمواجهة الصعوبات خاصة في المجال العلمي والأدبي.

وقدّم مدير مدرسة الفندقومية منير قرارية، والمربي عبد الكريم تركمان، مداخلات عن الكتاب الذي شمل أهم الصعوبات والتحدي الذي يواجهها الطلبة من صعوبات في التعليم.

وثمن الكاتب خليلية ، كل من قدم له الدعم والإسناد، مشيرا إلى أن الكتاب من شأنه أن يساهم في حل المشكلات التي تواجه المعلم مع الطلبة وذويهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق