اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023م
الاحتلال يعتقل 3 شبان من العوجا شمال أريحاالكوفية الفصائل تؤكد ضرورة إجراء الانتخابات المحلية في قطاع غزةالكوفية بعد تدخل الوسطاء.. تهدئة على حدود غزة والاحتلال يتعهد بتقديم تسهيلاتالكوفية 23 عاما على انتفاضة الأقصى والمعاناة لا تزال مستمرةالكوفية سلطات الاحتلال تفتح معبر "إيرز" وتسمح بدخول العمال والمسافرينالكوفية سلطات الاحتلال تفرض إغلاقًا كاملا على الضفة وغزةالكوفية إصابتان بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال شمال الخليلالكوفية قوات الاحتلال تعتقل المرابطة سماح محاميد وتصعد انتهاكاتها بالقدسالكوفية الاحتلال ينقل الأسير كايد الفسفوس من "عسقلان" إلى عيادة سجن الرملةالكوفية جيش الاحتلال يعتقل مواطنين اثنين شمال قطاع غزةالكوفية صور|| اندلاع حريق في منطقة أحراش "بئيري" في غلاف غزةالكوفية في ذكرى انتفاضة الأقصى.. مسارات معطلة وواقع سياسي معقدالكوفية دلالات تصريحات السوداني.. ومستقبل التحالف الدولي في العراقالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة العوجا شمال أريحاالكوفية الكنيسة الأنجليكانية في جنوب إفريقيا تقرر إعلان «إسرائيل» دولة فصل عنصري"الكوفية البنك المركزي الصيني يضخ سيولة في النظام المالي من خلال إعادة شراء عكسيةالكوفية لافروف: اللجنة الأولمبية تستغل الوضع في أوكرانيا لانتهاك الميثاق الأولمبيالكوفية الاتحاد الدولي للسباحة يهدد بإيقاف السباحين الروس بسبب تحدثهم إلى وسائل الإعلامالكوفية وفاة الممثل مايكل غامبون صاحب شخصية "دمبلدور" في سلسلة "هاري بوتر"الكوفية في ذكرى انتفاضة الأقصى.. مسارات معطلة وواقع سياسي معقدالكوفية

«الوحدات» الأردني يتوّج بلقب بطولة «القدس والكرامة»

21:21 - 02 يونيو - 2023
الكوفية:

القدس المحتلة: توّج نادي "الوحدات" الأردني" بلقب النسخة الثانية من بطولة "القدس والكرامة"، مساء اليوم الجمعة، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي "جبل المكبر" بهدفين مقابل هدف، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وحضر المباراة، رئيس اتحاد كرة القدم الفريق جبريل الرجوب، وسفير الأردن لدى فلسطين عصام البدور، والنائب في البرلمان الأردني خليل عطية، ورؤساء الأندية الأردنية والفلسطينية المشاركة في البطولة، وعدد من المسؤولين وممثلي المؤسسات الراعية، وجمهور عريض رفع العلمين الفلسطيني والأردني وشجّع الفريقين على مدار شوطي المباراة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم "جبل المكبر" بهدف سجله محمد يامين من ضربة جزاء في الدقيقة 41. وفي الشوط الثاني، عادل "الوحدات" النتيجة من ضربة جزاء أيضا عن طريق محمود شوكت. وبينما كانت المباراة تتجه إلى الضربات الترجيحية لحسم المتوّج باللقب، نجح دانيال عفانة في تسجيل الهدف الثاني للوحدات في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، بعد أن استغل كرة عرضية، حولها زاحفة في شباك حارس "المكبر" رامي حمادة.

يذكر أن "الوحدات" الأردني توّج بلقب النسخة الأولى من البطولة العام الماضي، بعد فوزه في المباراة النهائية أيضا على "جبل المكبر" بأربعة أهداف مقابل هدفين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق