اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 141 منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على القطاع
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طلبة أمريكا ومسلموها.. بيضة قبّان جديدةالكوفية 2000 يوم من العدوان: حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصلالكوفية الاحتلال اعتقل 8455 مواطنا من الضفة منذ بدء العدوانالكوفية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 141 منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على القطاعالكوفية «آكشن إيد»: غزة أصبحت مقبرة للنساء والفتيات بسبب العدوانالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق مدخلي المغير شرق رام الله ويستولي على مركبةالكوفية المكتبة الوطنية تصدر كتابا بعنوان «التراث اللغوي الكنعاني من فلسطين»الكوفية استشهاد الصحفي محمد الجمل باستهداف الاحتلال منزله في رفح جنوب القطاعالكوفية الاحتلال يقتحم برك سليمان جنوب بيت لحمالكوفية أكثر من 430 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى في ثالث أيام عيد الفصح اليهوديالكوفية الأوقاف الإسلامية: مستوطنون يؤدون صلوات تلمودية في باحات الأقصىالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منزلا يعود لعائلة العمور شرق بلدة الفخاري شرقي خان يونسالكوفية 4 شهداء جراء قصف مدفعية الاحتلال لجسر وادي غزة وسط القطاعالكوفية 4 شهداء جراء قصف مدفعية الاحتلال لجسر وادي غزة وسط القطاعالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال المسيرة مواطنين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال المسيرة لمواطنين في حي الحشاشين غرب رفحالكوفية ارتفاع عدد الشهداء جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرقي رفح إلى 6الكوفية

بث مباشر: نتائج انتخابات جامعة النجاح 2023 مباشر

15:15 - 16 مايو - 2023
الكوفية:

نابلس: أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات مجلس طلبة جامعة النجاح محمد دقة، أن نسبة الاقتراع حتى الساعة الثانية عشر ظهرا بلغت 48.9% وهي نسبة جيدة جدا مقارنة بآخر انتخابات جرت في الجامعة.

وبحسب لجنة الإشراف على انتخابات مجلس الطلبة فإن نتائج انتخابات جامعة النجاح 2023 سوف تعلن مباشر في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023، حيث سيكون قبل ذلك مؤتمرين صحفيين الأول في تمام الساعة الثانية بعد الظهر والآخر في تمام الساعة الثالثة من أجل إعلان نسبة الاقتراع.

وتحظى نتائج انتخابات جامعة النجاح 2023 مباشر بمتابعة كبيرة من قبل الأوساط الفلسطينية المختلفة وخاصة من قبل الفصائل والتي تعتبرها مقياس على مدى الإيمان بفكرتها ونهجها وانتشارها خاصة في أوساط الشباب الفلسطيني.

انتخابات جامعة النجاح 2023

وبدأت صباح اليوم الثلاثاء، عملية الاقتراع في انتخابات مجلس الطلبة في جامعة النجاح 2023 في مدينة نابلس.

وقال الناطق الإعلامي باسم لجنة الإشراف على انتخابات مجلس اتحاد الطلبة خالد مفلح، إن عملية الاقتراع بدأت صباح اليوم، بتنافس أربع كتل طلابية على 81 مقعدا لانتخابات مجلس الطلبة للعام الأكاديمي 2022/2023، بعد الانتهاء من مظاهر الدعاية الانتخابية يوم أمس.

وأضاف أن 22169 طالبا وطالبة يحق لهم الاقتراع في العملية الانتخابية، موزعين على 68 صندوقا انتخابيا، وتتوزع على 4 مواقع، وهي حرم الجامعة القديم، ومبنى الجامعة الجديدة، وكلية هشام حجاوي، وكلية الزراعة والطب البيطري في طولكرم، وبإشراف أكثر من 300 موظف على العملية الانتخابية.

تقدم جامعة النجاح الوطنية مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية في مختلف التخصصات، بما في ذلك العلوم الطبية، الهندسة، العلوم الاجتماعية، العلوم الإنسانية، إدارة الأعمال، القانون، الفنون الجميلة، والتربية. تتميز الجامعة بكوادرها الأكاديمية المتميزة والمتخصصة وتوفيرها للمرافق والموارد الضرورية للطلاب لتحقيق تجربة تعليمية مميزة.

تضم جامعة النجاح الوطنية العديد من الكليات والمعاهد والمراكز البحثية المتخصصة. كما تعمل الجامعة على توفير فرص التعليم المستمر والتدريب المهني للمجتمع المحلي والمساهمة في تطوير المجتمع المحلي من خلال الأبحاث والخدمات الاستشارية.

تعتبر جامعة النجاح الوطنية مؤسسة تعليمية مرموقة ومعترف بها على المستوى الوطني والدولي، وقد حققت تقدمًا كبيرًا في مجال التعليم والبحث العلمي على مر السنوات. تسعى الجامعة دائمًا لتحقيق التميز الأكاديمي وتطوير القدرات البشرية في فلسطين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق