اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بطريركية الأرثوذكس» تلغي الاحتفالات وتبقي فقط الشعائر الدينية لأعياد سبت النور والقيامةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 42 شهيدا و63 مصاباالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

14 قتيلا جراء إعصار ضرب جنوب الولايات المتحدة

10:10 - 25 مارس - 2023
الكوفية:

واشنطن: أفادت وسائل إعلام أميركية بمقتل 14 شخصا على الأقل، بسبب إعصار وعواصف رعدية اجتاحت ولاية مسيسيبي جنوب شرق الولايات المتحدة، في وقت متأخر من مساء يوم أمس الجمعة.

وحسب شبكة "إيه.بي.سي نيوز" الأميركية، فقد تسبب الإعصار بأضرار واسعة على بعد 60 ميلاً شمال شرق بلدة جاكسون بولاية ميسيسيبي".

كما أشارت سلطات مدن سيلفر سيتي ورولينغ فورك الريفية، إلى حدوث دمار واسع جراء الإعصار الذي اجتاح الشمال الشرقي للولاية بسرعة 70 ميلاً في الساعة 113 كم / ساعة دون أن يضعف، مسرعاً نحو ألاباما عبر بلدات، بما في ذلك وينونا، وأموري.

وكان الطقس في الولايات الأميركية قد تسبب في وقت سابق بتساقط حبات برد بحجم كرات الغولف، ليتحرك الإعصار عقب ذلك عبر عدة ولايات جنوبية، الأمر الذي دفع الشرطة الأمريكية إلى إطلاق تحذير من مخاطر الوضع على حياة العابرين للطرقات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق