اليوم الخميس 28 مارس 2024م
عاجل
  • الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال أعدم 200 نازح داخل مجمع الشفاء الطبي واعتقل 1000 آخرين
  • الفداع المدني: الاحتلال استهدف 65 من أفراد طاقمنا منذ بدء عدوان الاحتلال
  • الدفاع المدني: منطقة مجمع الشفاء فيه مئات الشهداء بسبب القصف الإسرائيلي
  • مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونس
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضية
الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال أعدم 200 نازح داخل مجمع الشفاء الطبي واعتقل 1000 آخرينالكوفية الفداع المدني: الاحتلال استهدف 65 من أفراد طاقمنا منذ بدء عدوان الاحتلالالكوفية الدفاع المدني: منطقة مجمع الشفاء فيه مئات الشهداء بسبب القصف الإسرائيليالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونسالكوفية جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضيةالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل في محيط فندق الأمل غرب غزةالكوفية حول قرار مجلس الأمن الأخيرالكوفية عشية «اليوم التالي».. ضوء أخضر أمريكي لاحتلال معبر رفح!الكوفية لا تغير استراتيجي في الموقف الأمريكيالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 174 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 32552 شهيدا و74980 مصاباالكوفية «الخارجية» تحذر من مخاطر التعايش الدولي مع الرفض الإسرائيلي لقرار وقف إطلاق النارالكوفية ارتفاع ضحايا سوء التغذية في قطاع غزة إلى 30 مواطناالكوفية الخارجية الأمريكية: لدينا بدائل للعملية العسكرية برفح والمفاوضات لم تنتهالكوفية الإمارات تستقبل الدفعة الـ 14 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطانالكوفية الصحة العالمية: نطالب بوقف فوري للهجمات على المستشفيات بغزة وندعو إلى حماية الطواقم والمرضى والمدنيينالكوفية الصحة: 10 مستشفيات من أصل 36 تعمل بشكل جزئي في غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد وليد الأسطة إلى مثواه الأخير في نابلسالكوفية قصف مدفعي يستهدف محيط دوار الكويت وشارع السكة جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية «هيئة الأسرى» تنشر تفاصيل مرعبة عن تعذيب الاحتلال للأسير يوسف المبحوحالكوفية

كهرباء غزة: ارتفاع نسبة العجز لمستويات كبيرة ولا نستطيع تحديد ساعات الوصل والفصل

08:08 - 08 فبراير - 2023
الكوفية:

غزة: قالت شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة، إن "نسبة العجز الكهربائي في القطاع ارتفعت لمستويات كبيرة".

وأوضحت في تصريح، أن العجز الكهربائي الكبير ناتج عن توقف إمدادات التيار الكهربائي من بعض الخطوط الإسرائيلية التي خرجت عن الخدمة نتيجة الأحوال الجوية.

وأضافت، أن "هناك 3 خطوط كهرباء خرجت عن الخدمة وهي الخطوط المغذية لمحافظة خانيونس، وخط بغداد المغذي لمحافظة غزة وخط F7 المغذي للمحافظة الوسطى".
وأشارت إلى أن تعطل خطوط الكهرباء في قطاع غزة رفع نسبة العجز لمستويات كبيرة، فيما الطلب على الكهرباء وصل هذه الليلة إلى قرابة 600 ميغاوات.

وبينت أن ما هو متوفر لدى شركة كهرباء غزة حتى الآن 160 ميجاوات فقط، حيث تبذل طواقم الشركة جهود كبيرة للمحافظة على استقرار التيار الكهربائي وتواصل التنسيق مع الأطراف المعنية لضمان عودة الخطوط.

جدول كهرباء غزة اليوم

وأكدت شركة كهرباء غزة أنها لا تستطيع الآن تحديد ساعات وصل وفصل التيار الكهربائي في القطاع بسبب صعوبة الوضع وعدم استقرار حالة خطوط التيار الكهربائي.

يذكر أن خطوط محافظة شمال غزة خرجت عن الخدمة صباح اليوم الثلاثاء وتمت إعادتها للخدمة بعد عدة ساعات من الانقطاع.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق