اليوم الخميس 09 فبراير 2023م
الاحتلال يجدد إبعاد الشيخ ناجح بكيرات عن المسجد الأقصىالكوفية كورة عالهوا || المؤتمر الصحفي لجماهير وكوادر نادي شباب رفحالكوفية بنى تحتية وبيوت مهترئة في عين الحلوة تحول نعمة المطر إلى كارثةالكوفية تعليم غزة: انتظام الدوام المدرسي ليوم غد الخميس في كافة المدارسالكوفية هزة أرضية جديدة تضرب أجزاء من فلسطينالكوفية ارتفاع نسبة العجز الكهربائي لمستويات كبيرة بسبب المنخفض الجويالكوفية مطالبات بالضغط على الاحتلال لتوفير الملابس والأغطية الشتوية للأسرىالكوفية من الضفة|| عرب الكعابنة يواجهون التهجير القسري شمال غرب القدسالكوفية ارتفاع حصيلة قتلى الزلزال في تركيا وسوريا إلى أكثر من 11200الكوفية إجازات الصيدليات ومفارقات الأسعار بين الصيدليات والأمن الدوائيالكوفية وزارة الصحة: 9 آلاف مريض سرطان في غزة بحاجة لعلاجالكوفية معاناة إنسانية للاجئين العائدين من سوريا إلى غزةالكوفية ملفات اقتصادية|| في ظل التحديات الاقتصادية.. مصانع فلسطينية جديدة تبدأ أعمالها بغزةالكوفية الكشف عن مخطط لإنشاء عشرات الأنفاق في الضفة لربط المستوطنات بدولة الاحتلالالكوفية العاهل الأردني: القضية الفلسطينية تشكل الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الدبلوماسيةالكوفية ثابت: سوء الأحوال الجوية تسبب بتعطل الخطوط وانقطاع التيار الكهربائيالكوفية الاحتلال يُعيد الأسيرة "شعبان" لقسم الأسيرات بسجن "الدامون"الكوفية الأهلي ضد ريال مدريد ... مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلةالكوفية قميص رونالدو لصالح ضحايا زلزال تركياالكوفية تشكيلة الأهلي وريال مدريد الليلة في كأس العالم للأنديةالكوفية

ماسك يكشف عن ألوان علامات التحقق الجديدة في تويتر

10:10 - 26 نوفمبر - 2022
الكوفية:

واشنطن: قال إيلون ماسك إن برنامج تويتر الخاص بعلامة التحقق قد يعود في 2 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وذلك مع إجراء جديد للتحقق من هويات الأفراد بغية حل مشكلات انتحال الهوية.

ووصف ماسك عملية المصادقة اليدوية الجديدة بأنها مؤلمة ولكنها ضرورية، وستوسع علامات التحقق لتأتي بثلاثة ألوان، وهي الذهبي للشركات، والرمادي للحكومات، والأزرق المعروف للحسابات الفردية.

ويبدو أن ماسك اقتنع بأن إتاحة علامة التحقق للجميع، فقط للحصول على مبلغ 8 دولارات أمريكية لزيادة إيرادات تويتر، ودون تدبر عواقب الأمر، أضر بالشركة أكثر مما نفعها.

فبعد أن تجاهل ماسك التحذيرات من موظفي تويتر الناصحين، أُطلقت خدمة الاشتراكات الشهرية تويتر بلو في وقت سابق من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ليسارع كثيرون إلى استغلالها في انتحال هوية شخصيات عامة وعلامات تجارية بارزة، مما أدى إلى أن ينأى بعض المعلنين عن منصة عالية المخاطر.

وبعدئذ، قرر ماسك إيقاف الخدمة مؤكدًا أن الشركة لن تطلقها حتى نكون واثقين من عدم حدوث عمليات كبيرة لانتحال الهوية.

وقال ماسك سابقًا إنه من المحتمل أن تخصص تويتر لونًا للمؤسسات يختلف عن لون الأفراد، وها هو ذا الآن يكشف عن تفاصيل أكثر تتعلق بهذه الخطوة.

وقال ماسك في تغريدة على تويتر "سيكون لجميع الأفراد الذين تُحقِّق من هويتهم علامة التحقق الزرقاء ذاتها".

وأضاف، "يمكن للأفراد الحصول على شعار ثانوي صغير يوضح أنهم ينتمون إلى مؤسسة إذا ما أكدت تلك المؤسسة ذلك".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، إنه سيقدم شرحًا أطول بشأن كيفية عمل كل شيء في وقت ما من الأسبوع المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق