اليوم الخميس 09 فبراير 2023م
الاحتلال يجدد إبعاد الشيخ ناجح بكيرات عن المسجد الأقصىالكوفية كورة عالهوا || المؤتمر الصحفي لجماهير وكوادر نادي شباب رفحالكوفية بنى تحتية وبيوت مهترئة في عين الحلوة تحول نعمة المطر إلى كارثةالكوفية تعليم غزة: انتظام الدوام المدرسي ليوم غد الخميس في كافة المدارسالكوفية هزة أرضية جديدة تضرب أجزاء من فلسطينالكوفية ارتفاع نسبة العجز الكهربائي لمستويات كبيرة بسبب المنخفض الجويالكوفية مطالبات بالضغط على الاحتلال لتوفير الملابس والأغطية الشتوية للأسرىالكوفية من الضفة|| عرب الكعابنة يواجهون التهجير القسري شمال غرب القدسالكوفية ارتفاع حصيلة قتلى الزلزال في تركيا وسوريا إلى أكثر من 11200الكوفية إجازات الصيدليات ومفارقات الأسعار بين الصيدليات والأمن الدوائيالكوفية وزارة الصحة: 9 آلاف مريض سرطان في غزة بحاجة لعلاجالكوفية معاناة إنسانية للاجئين العائدين من سوريا إلى غزةالكوفية ملفات اقتصادية|| في ظل التحديات الاقتصادية.. مصانع فلسطينية جديدة تبدأ أعمالها بغزةالكوفية الكشف عن مخطط لإنشاء عشرات الأنفاق في الضفة لربط المستوطنات بدولة الاحتلالالكوفية العاهل الأردني: القضية الفلسطينية تشكل الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الدبلوماسيةالكوفية ثابت: سوء الأحوال الجوية تسبب بتعطل الخطوط وانقطاع التيار الكهربائيالكوفية الاحتلال يُعيد الأسيرة "شعبان" لقسم الأسيرات بسجن "الدامون"الكوفية الأهلي ضد ريال مدريد ... مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلةالكوفية قميص رونالدو لصالح ضحايا زلزال تركياالكوفية تشكيلة الأهلي وريال مدريد الليلة في كأس العالم للأنديةالكوفية

4 شهداء ومقتل مستوطن في 224 عملًا مقاومًا بالضفة

10:10 - 26 نوفمبر - 2022
الكوفية:

الضفة الفلسطينية: استشهد 4 مواطنين ، وقُتل مستوطن وأصيب 66 آخرون، في 224 عملاً مقاوماً في الضفة والقدس، خلال الأسبوع الماضي.

ووثق مركز المعلومات الفلسطيني "معطى" 224 عملاً مقاوماً بينها عملية تفجير مزدوجة في القدس، و20 عملية إطلاق نار، وعملية دهس، و13 عملية إلقاء عبوات متفجرة وزجاجات حارقة.

ورصد "معطى" 66 عملية إلقاء حجارة، و31 صد لاعتداءات المستوطنين، و84 نقطة مواجهة، إضافة لـ 4 عمليات تحطيم مركبات ومعدات عسكرية للاحتلال.

وفي السياق، ارتقى 4 شهداء خلال الأسبوع الماضي هم: المقاوم محمد أحمد حرز الله 30عاماً، ومحمود عبد الجليل السعدي 18 عاماً من مخيم جنين، ومحمد هشام أبو كشك 22 عامًا من نابلس، وأحمد أمجد شحادة 16 عاماً من نابلس.

ووصل عدد عمليات المقاومة منذ بداية العام الجاري 2022 في الضفةِ ومدينة القدس إلى 10325 عملًا مقاومًا، بينها 565 عملية إطلاق نار، و35 عملية طعن أو محاولة طعن، إلى جانب 14 عملية دهس أو محاولة دهس، حتى الأول من نوفمبر/تشرين ثاني الجاري.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق