اليوم السبت 26 نوفمبر 2022م
صور|| الاحتلال يزعم العثور على عبوة متفجرة في القدسالكوفية "التربية" تطلق برنامج فلسطين للفيزياء الفلكية مساء اليومالكوفية اتحاد موظفي «أونروا» يوضح تفاصيل جديدة بشأن الخلاف مع إدارة الوكالةالكوفية العثور على جثة شابة في المثلث الشمال بالداخل المحتلالكوفية تفاصيل جديدة عن اختراق كاميرات قريبة من مكان عملية التفجير في القدسالكوفية الديمقراطية تدعو للإسراع في تشكيل القيادة الموحدةالكوفية احتجاجات في شينجيانغ الصينية تطالب بإنهاء إغلاقات كوروناالكوفية تشكيلة تونس ضد أستراليا في كأس العالم 2022الكوفية ماسك يكشف عن ألوان علامات التحقق الجديدة في تويترالكوفية حكومة الرب «يهوة».. الملك «النتن ياهو» ووصيفيهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مخيم بلاطة شرق نابلسالكوفية تنقل 21 ألف مسافر عبر معبر بيت حانون الأسبوع الماضيالكوفية إصابة فتى في جريمة طعن في الداخل المحتلالكوفية "الهيئة المستقلة" تطالب "اتحاد المعلمين" بتحديد موعد الانتخاباتالكوفية 4 شهداء ومقتل مستوطن في 224 عملًا مقاومًا بالضفةالكوفية الأسير عمر وادي يدخل عامه العاشر في سجون الاحتلالالكوفية إصابة فتى بجريمة طعن في الداخل المحتلالكوفية اعتقال شاب خلال اشتباكات مسلحة مع الاحتلال في نابلسالكوفية أسعار صرف العملات اليوم السبتالكوفية الطقس: أجواء غائمة وزخات متفرقة من الأمطارالكوفية

30 أسيرا يتجهزون للإضراب عن الطعام غدا الأحد

22:22 - 24 سبتمبر - 2022
الكوفية:

رام الله: قالت منظمة الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال إن 30 أسيراً من المعتقلين الإداريين يتجهزون لخوض معركة الإضراب المفتوح عن الطعام غداً الأحد.

وفيما يلي نص البيان:

بيان صحافي صادر عن منظمة الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال رفضاً لاعتقالهم الإداري، وللضغط من أجل انتزاع حياتهم من بين أنياب السجان الصهيوني، يتجهز ثلاثون أسيراً من المعتقلين الإداريين لخوض معركة الإضراب المفتوح عن الطعام غداً الأحد الموافق 25-9-2022، علماً أن السجان الصهيوني وفي إطار الانقضاض على هذه الخطوة يحاول التواصل مع الأسرى الإداريين، من أجل تقديم عرض لهم، ولكن هناك تشبث واضح من الاسرى بمطالبهم بإنهاء اعتقالهم الإداري. والصورة غداً ستكون أكثر وضوحاً.

وتعلن منظمة الجبهة بالسجون عن أسماء ثلاثين أسيراً سيبدأون الإضراب غداً، ومن المقرر أن يلحق بهم دفعات أخرى، وهم :

1. نضال أبو عكر. 2. إيهاب مسعود. 3. عاصم الكعبي. 4. أحمد حجاج. 5. ثائر طه. 6. رامي فضايل. 7. لطفي صلاح. 8. صلاح الحموري. 9. غسان زواهرة. 10. كنعان كنعان. 11. أشرف أبو عرام. 12. غسان كراجة. 13. صالح أبو عليا. 14. عوض كنعان. 15. ليث كسابرة. 16. صالح الجعيدي. 17. باسل مزهر. 18. مجدي الخواجا. 19. جهاد شريتح. 20. هيثم سياج. 21. مصطفى الحسنات. 22. عزمي شريتح. 23. محمد أبو غازي. 24. أحمد الخاروف. 25. نصرالله البرغوثي. 26. محمد فقهاء. 27. تامر الحجوج. 28. رغد شمروخ. 29. زيد القدومي. 30. سنار حمد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق