اليوم الخميس 28 مارس 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونس
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضية
مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونسالكوفية جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضيةالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل في محيط فندق الأمل غرب غزةالكوفية حول قرار مجلس الأمن الأخيرالكوفية عشية «اليوم التالي».. ضوء أخضر أمريكي لاحتلال معبر رفح!الكوفية لا تغير استراتيجي في الموقف الأمريكيالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 174 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 32552 شهيدا و74980 مصاباالكوفية «الخارجية» تحذر من مخاطر التعايش الدولي مع الرفض الإسرائيلي لقرار وقف إطلاق النارالكوفية ارتفاع ضحايا سوء التغذية في قطاع غزة إلى 30 مواطناالكوفية الخارجية الأمريكية: لدينا بدائل للعملية العسكرية برفح والمفاوضات لم تنتهالكوفية الإمارات تستقبل الدفعة الـ 14 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطانالكوفية الصحة العالمية: نطالب بوقف فوري للهجمات على المستشفيات بغزة وندعو إلى حماية الطواقم والمرضى والمدنيينالكوفية الصحة: 10 مستشفيات من أصل 36 تعمل بشكل جزئي في غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد وليد الأسطة إلى مثواه الأخير في نابلسالكوفية قصف مدفعي يستهدف محيط دوار الكويت وشارع السكة جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية «هيئة الأسرى» تنشر تفاصيل مرعبة عن تعذيب الاحتلال للأسير يوسف المبحوحالكوفية قصف مدفعي يستهدف منطقة السطر الغربي بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية شهداء الأقصى: قصفنا بقذائف الهاون تجمعات لجنود العدو الصهيوني وآلياته العسكرية في محيط مجمع الشفاءالكوفية قصف مدفعي متواصل للمناطق الجنوبية من مخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية

صحيفة عبرية: تخوفات إسرائيلية من اقتحام الكنيست خلال الانتخابات

19:19 - 24 سبتمبر - 2022
الكوفية:

القدس: كشفت صحيفة "معاريف" العبرية، أنّ المؤسسة الأمنية الإسرائيلية تخشى أنّ يفضي تدخل أطراف أجنبية في الانتخابات العامة التي ستنظم مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني القادم إلى اقتحام الجماهير للكنيست.

وأشارت الصحيفة العبرية، إلى أنّ الجهات الأمنية تستعد تحديداً لإحباط تدخل إيراني بمسار الانتخابات، مضيفةً، "أنّ الأمن الإسرائيلي يتوقع سيناريوهات "عنيفة" إن لم تقبل قطاعات جماهيرية بنتائج الانتخابات، ما يجعلها تحاول "إملاء نتائج أخرى"، وضمن ذلك اقتحام الكنيست.

وتابعت الصحيفة، "إنّ المؤسسة الأمنية الإسرائيلية رصدت خلال الجولات الانتخابية الأربع الأخيرة محاولات أطراف أجنبية للتدخل في مسار الانتخابات، مشيرة إلى أن إيران كانت مصدر معظم تلك المحاولات، وبعضها من روسيا".

وحول استراتيجيات التدخل الأجنبي المحتملة، ذكرت الصحيفة، أنّ الأمن الإسرائيلي يتوقع محاولات للتأثير بنتائج الانتخابات عبر التأثير بوعي الناخبين الإسرائيليين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكملت: "إنّ الأمن الإسرائيلي لا يستبعد أيضاً أنّ تلجأ إيران إلى اختراق المنظومات المحوسبة للجنة الانتخابات المركزية في تل أبيب والتلاعب بالنتائج، زاعمه أنّ الإيرانيين يحاولون "فحص كل الأبواب في إسرائيل التي يوجد خلفها معلومات" وشنّ هجمات سيبرانية بهدف الحصول على هذه المعلومات.
وتطرقت الصحيفة، إلى التقرير الذي أصدره مراقب الدولة قبل عدة أشهر، والذي أشار إلى وجود خلل في منظومات الحماية التي يفترض أنّ تؤمن جهاز الحوسبة التابع للجنة الانتخابات المركزية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق