اليوم السبت 26 نوفمبر 2022م
الديمقراطية تدعو للإسراع في تشكيل القيادة الموحدةالكوفية احتجاجات في شينجيانغ الصينية تطالب بإنهاء إغلاقات كوروناالكوفية تشكيلة تونس ضد أستراليا في كأس العالم 2022الكوفية ماسك يكشف عن ألوان علامات التحقق الجديدة في تويترالكوفية حكومة الرب «يهوة».. الملك «النتن ياهو» ووصيفيهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مخيم بلاطة شرق نابلسالكوفية تنقل 21 ألف مسافر عبر معبر بيت حانون الأسبوع الماضيالكوفية إصابة فتى في جريمة طعن في الداخل المحتلالكوفية "الهيئة المستقلة" تطالب "اتحاد المعلمين" بتحديد موعد الانتخاباتالكوفية 4 شهداء ومقتل مستوطن في 224 عملًا مقاومًا بالضفةالكوفية الأسير عمر وادي يدخل عامه العاشر في سجون الاحتلالالكوفية إصابة فتى بجريمة طعن في الداخل المحتلالكوفية اعتقال شاب خلال اشتباكات مسلحة مع الاحتلال في نابلسالكوفية أسعار صرف العملات اليوم السبتالكوفية الطقس: أجواء غائمة وزخات متفرقة من الأمطارالكوفية فتا تصدر تنويها للمتقدمين لمنحة "دعم طالبات الطب البشري وطب الأسنان"الكوفية فيديو|| سمحة: جرائم الاحتلال وخطابه التحريضي سيقودان إلى تأجيج الأوضاعالكوفية غانتس يحذر من إنشاء جيش خاص لـ «بن غفير» في الضفةالكوفية صيام: «اتفاق نتنياهو» كارثي يمنح المتطرفين صلاحيات لتكثيف جرائمهم ضد شعبناالكوفية الاتحاد الاوروبي يدين هدم الاحتلال مدرسة في مسافر يطاالكوفية

المخابرات تقبض على مشتبه به بتسريب عقار

19:19 - 24 سبتمبر - 2022
الكوفية:

الخليل: أفادت مصادر أمنية خاصة، بأن جهاز المخابرات العامة تمكن من اعتقال أحد المواطنين من مدينة الخليل، قام قبل فترة وجيزة بتسريب عقار للمستوطنين بالمنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

ووصل لجهاز المخابرات العامة، قبل عدة أيام معلومات خطيرة حول بيع عقار للمستوطنين في المدينة.

وأكد المصدر الأمني، أنه بناء على التعليمات المستدامة من الوزير اللواء ماجد فرج، وضمن الحملة المستمرة في المحافظة لفرض الأمن والأمان، تابع جهاز المخابرات العامة الفلسطينية القضية، وملاحقة المتهم، وحين حضرت قوة لإلقاء القبض عليه، بادر بإطلاق النار هو ومجموعة من أقاربه تجاه القوة التي وصلت من المخابرات للمكان، وحدث تبادل إطلاق نار، وتمكنوا من القاء القبض عليه.

وأضاف المصدر، أنه وأثناء التحقيق معه اعترف بتسريب عقار بالمنطقة الجنوبية للمستوطنين، وبناء عليه تم تحويله لجهات الاختصاص حسب القانون.

كما تم القاء القبض على من شارك في إطلاق النار تجاه القوة من المخابرات أثناء اعتقال مسرب العقار. 

وكان مدير المخابرات العامة الوزير اللواء ماجد فرج، قد حذر في وقت سابق، من الانجرار وراء كسب الملايين مقابل بيع عقارات للمستوطنين، والتفريط بإرثنا وارضنا وهويتنا مقابل المال، ففيها مساس لأمن الدولة وتاريخ فلسطين.

وأكد ان كل من يثبت تورطه سواء من قريب او بعيد بقضية بيع العقارات للمستوطنين، سيتم اعتقاله وتقديمه للقضاء.

وشدد المصدر الأمني، على أن المخابرات العامة ستواصل عملها لأجل محافظة يسودها الأمن والأمان وملاحقة كل ما هو خارج عن القانون.

ويناشد جهاز المخابرات العامة المواطنين عامة، ممن كان لديه أي شكوى ان يتوجه مباشر لجهاز المخابرات، وهو على اتم الاستعداد لمتابعتها حتى النهاية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق