اليوم الخميس 18 إبريل 2024م
عاجل
  • الاحتلال يستهدف منطقة الزرقا في حي التفاح شرق غزة
  • قصف مدفعي في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط القطاع
  • شهيدان إثر قصف الاحتلال مواطنين قرب مفترق السرايا وسط مدينة غزة
  • قصف مدفعي يستهدف شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • كتائب شهداء الأقصى: قصف حشودات لآليات جيش الاحتلال بقذائف الهاون شرق مدينة خان يونس
تجدد الغارات الإسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يستهدف منطقة الزرقا في حي التفاح شرق غزةالكوفية قصف مدفعي في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهيدان إثر قصف الاحتلال مواطنين قرب مفترق السرايا وسط مدينة غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 195 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قصف مدفعي يستهدف شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يجدد قصفه على عدة بلدات ومناطق في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم عين السلطان شمال مدينة أريحاالكوفية كتائب شهداء الأقصى: قصف حشودات لآليات جيش الاحتلال بقذائف الهاون شرق مدينة خان يونسالكوفية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على شمال قطاع غزةالكوفية قائد القوات الجوية الإيرانية: واجهنا إسرائيل بأسلحة قديمة وبأقل قدر من القوةالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا تتعامل مع ٣ إصابات اعتداء بالضرب في بلدة عقربا قرب نابلس وجاري نقلهم للمستشفىالكوفية شهيد و3 إصابات نتيجة قصف الاحتلال خلف تموين الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يواصل إجراءاته الانتقامية والقمعية في سجن "ريمون"الكوفية الاحتلال يشن غارة جوية في محيط تموين الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارات على شمال وغرب مدينة بعلبك شرق لبنانالكوفية وزارة الثقافة: عدوان الاحتلال على قطاع غزة أدى إلى تدمير 32 مؤسسة ثقافيةالكوفية هيئة الأسرى: الأسير جمال الرجوب معزول في زنزانة انفرادية منذ 6 أشهرالكوفية إصابة فتاة بكسور ورضوض بعد أن دعستها آلية للاحتلال في بلدة يعبدالكوفية "الجارديان":  الاحتلال يحشد قواته وآلياته العسكرية جنوبي غزة تمهيداُ لاجتياح رفحالكوفية

منتخب مصر يفتتح عهد فيتوريا بثلاثية في النيجر

18:18 - 24 سبتمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: افتتح منتخب مصر عهد مدربه البرتغالي روي فيتوريا، بفوز عريض على حساب النيجر بنتيجة (3-0)، في تجربة ودية دولية مساء  الجمعة باستاد الإسكندرية.
سجل ثلاثية الفراعنة محمد صلاح في الدقيقتين 44 و67 من ركلة جزاء، ومصطفى محمد في الدقيقة 55.
وحرص فيتوريا على تجربة أغلب العناصر الأساسية، وظهر المنتخب بأداء جيد، استعدادا لاستئناف تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وقدم لاعبو مصر بداية هجومية ضاغطة من أجل هز شباك النيجر مبكرا، وأرسل محمد حمدي كرة عرضية لم يستغلها صلاح، الذي أضاع انفرادا بحارس مرمى النيجر، قبل أن يسدد بجوار القائم.
وتألق محمود حمادة لاعب وسط الفراعنة في الضغط وإبعاد كرة معاكسة من النيجر، بينما حاول عمر جابر بتسديدة علت العارضة، ثم انطلاقة من مرموش يسارا بلا خطورة.
ونجح منتخب مصر في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 44، بعدما استغل صلاح هفوة دفاعية للاعبي النيجر، وأودع الكرة في الشباك، ليخرج الشوط الأول (1-0).
وأشرك منتخب مصر إمام عاشور ومحمد عبد المنعم بدلا من الونش وزيزو، مع بداية الشوط الثاني.
وفي الدقيقة 55، سجل مصطفى محمد هدفا ثانيا لمصر، مستغلا بينية رائعة من إمام عاشور حولها مصطفى ببراعة في مرمى النيجر، وسط اعتراضات من الضيوف بداعي وجود تسلل، لكن الحكم أكد صحة الهدف.
وضاعت فرصة خطيرة لمصر بتسديدة من محمد صلاح تحولت إلى ركنية، قبل أن يحتسب الحكم محرز المالكي ضربة جزاء للفراعنة نتيجة لمسة يد ضد مدافع النيجر.
وسجل صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 67 من ضربة الجزاء، قبل أن يدخل الثنائي حمدي فتحي وأحمد أبو الفتوح على حساب طارق حامد ومحمد حمدي.
وقبل النهاية بدقائق، أشرك فيتوريا محمود حسن تريزيجيه وأحمد حسن كوكا بدلا من مرموش ومصطفى محمد.
ضاعت كرة من جانب كوكا، مرت بجوار القائم، بعد تدخل دفاع النيجر، لينتهي اللقاء بفوز سهل للفراعنة (3-0).

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق