اليوم الاحد 25 سبتمبر 2022م
مفتي القدس يطالب العرب والمسلمين بحماية المسجد الأقصىالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية أسير من جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلالالكوفية انطلاق عملية التصويت في الانتخابات التشريعية الإيطاليةالكوفية الخارجية تدين جريمة إعدام الشاب الكوني في نابلسالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية 30 أسيرا يخوضون إضرابا عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداريالكوفية استشهاد شاب وإصابة 3 آخرين خلال اقتحام الاحتلال مدينة نابلسالكوفية إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال جنوبي القدسالكوفية مبادرة للم الشمل الفلسطينيالكوفية 30 أسيرا يتجهزون للإضراب عن الطعام غدا الأحدالكوفية إصابات بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال مواجهات في بلدة بيت إجزا شمال غرب القدس المحتلةالكوفية «تيار الإصلاح» في مصر يشارك في المخيم العربي الأفريقي الثاني لمواجهة التغير المناخيالكوفية الخارجية: 25 فلسطينيا كانوا على متن مركب طرطوس توفي 6 منهمالكوفية الاحتلال يمنع والدة الأسير المريض نزار حنايشة زيارته وادخال العلاج لهالكوفية ناصر أبو حميد.. معاناة يفاقمها السجن والسرطانالكوفية بالأسماء|| قائمة التنسيقات المصرية للسفر من معبر رفح يوم الإثنينالكوفية اعترافات متأخرة لنجل مؤسس إسرائيل.. الندم على المشروع الصهيونيالكوفية صحيفة عبرية: تخوفات إسرائيلية من اقتحام الكنيست خلال الانتخاباتالكوفية

رقم مميز ينتظر صلاح في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

19:19 - 15 أغسطس - 2022
الكوفية:

متابعات: ينتظر نجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح، اليوم الاثنين، إضافة رقم لرصيده من الأرقام القياسية خلال مواجهات فريقه ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وقال الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ”ساهم محمد صلاح في 11 هدفًا خلال آخر 7 مباريات فقط ضد كريستال بالاس بالبريميرليغ".

وفي حالة تسجيل صلاح في شباك كريستال بالاس سيرفع رصيد أهدافه مع ليفربول إلى 120 هدفا ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي النادي عبر تاريخه في الدوري الإنجليزي بنظامه الحديث.

وبذلك سيتساوى مع ستيفن جيرارد صاحب الـ120 هدفا والذي يحتل المركز الثاني حاليا، خلف المتصدر روبي فاولر.

كما أن الهدف حال تسجيله سيجعل صلاح ينفرد بالمركز الثامن في قائمة أفضل هدافي النادي العريق منذ نشأته.. إذ يتساوى حاليا مع مايكل أوين برصيد 158 هدفا في مختلف المسابقات.

كما يستهدف صلاح إكمال سجله الرائع والحفاظ على جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي التي حصدها 3 مرات في المواسم الخمسة الأخيرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق