اليوم الاحد 25 سبتمبر 2022م
كتائب الأقصى لواء العامودي تنعى الشهيد سائد الكونيالكوفية إعصار "فيونا" يخلف دمارا هائلا في كنداالكوفية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهوديةالكوفية الشبيبة الفتحاوية تنظم فعالية لإهداء كتاب اللغة الإنجليزية لعدد من المدارسالكوفية مطالبات باتخاذ الرئيس عباس خطوات عملية لإدانة الاحتلالالكوفية الحجز على حسابات بنكية بملايين الشواقل لـ49 أسيرا من الداخل والقدسالكوفية مطالبات باتخاذ الرئيس عباس خطوات عملية لإدانة الاحتلالالكوفية البرتغال تفوز على التشيك في دوري الأمم الأوروبيةالكوفية موسيماني يتولى تدريب الأهلي السعوديالكوفية الخارجية: الاحتلال يوظف الأعياد اليهودية في خدمة أطماعه الاستعماريةالكوفية الاحتلال يغلق مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية حركة فتح في ساحة غزة تنعى الشهيد سائد الكونيالكوفية مفتي القدس يطالب العرب والمسلمين بحماية المسجد الأقصىالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية أسير من جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلالالكوفية انطلاق عملية التصويت في الانتخابات التشريعية الإيطاليةالكوفية «تيار الإصلاح» في مصر يشارك في المخيم العربي الأفريقي الثاني لمواجهة التغير المناخيالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية 30 أسيرا يخوضون إضرابا عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداريالكوفية

مبابي يطالب إدارة باريس سان جيرمان بالاستغناء عن نيمار

18:18 - 15 أغسطس - 2022
الكوفية:

متابعات: استمرت وسائل الإعلام الفرنسية في الكشف عن كواليس التوتر، بين نجمي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي ونيمار جونيور.

وأشارت شبكة "GFFN" الفرنسية إلى أن "مبابي، طالب إدارة باريس بالاستغناء عن نيمار، عند تجديد عقده في نهاية الموسم الماضي".

وأضافت الشبكة أن "مبابي يرى أن الملعب، لا يتحمل سوى ثنائي هجومي فقط، بعد وصول ليونيل ميسي، صيف العام الماضي، قادما من برشلونة".

وذكرت أيضا أن "اللاعب الفرنسي، يعتقد أنه تعلم الكثير بجوار نيمار، طوال السنوات الخمس الماضية، والآن يركز فقط ليتعلم من ليونيل ميسي".

ولفتت "GFFN" إلى أن "الأزمة بين مبابي ونيمار، استفحلت بتألق اللاعب البرازيلي في المباريات الثلاث الأولى للفريق الباريسي، مطلع الموسم الجاري".

ونوهت بأنه "نشأت صداقة سريعة بين نجمي بي إس جي، فور انضمامهما إلى الفريق في صيف 2017، إلا أن العلاقة توترت للغاية بينهما، خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق