اليوم الاحد 25 سبتمبر 2022م
الخارجية تدين جريمة إعدام الشاب الكوني في نابلسالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية 30 أسيرا يخوضون إضرابا عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداريالكوفية استشهاد شاب وإصابة 3 آخرين خلال اقتحام الاحتلال مدينة نابلسالكوفية إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال جنوبي القدسالكوفية مبادرة للم الشمل الفلسطينيالكوفية 30 أسيرا يتجهزون للإضراب عن الطعام غدا الأحدالكوفية إصابات بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال مواجهات في بلدة بيت إجزا شمال غرب القدس المحتلةالكوفية «تيار الإصلاح» في مصر يشارك في المخيم العربي الأفريقي الثاني لمواجهة التغير المناخيالكوفية الخارجية: 25 فلسطينيا كانوا على متن مركب طرطوس توفي 6 منهمالكوفية الاحتلال يمنع والدة الأسير المريض نزار حنايشة زيارته وادخال العلاج لهالكوفية ناصر أبو حميد.. معاناة يفاقمها السجن والسرطانالكوفية بالأسماء|| قائمة التنسيقات المصرية للسفر من معبر رفح يوم الإثنينالكوفية اعترافات متأخرة لنجل مؤسس إسرائيل.. الندم على المشروع الصهيونيالكوفية صحيفة عبرية: تخوفات إسرائيلية من اقتحام الكنيست خلال الانتخاباتالكوفية المخابرات تقبض على مشتبه به بتسريب عقارالكوفية الاحتلال يفرض إغلاقا شاملا على الضفة ومعابر غزة غدا الأحدالكوفية «حزب الله»: ننتظر النص الخطي لترسيم الحدود مع الاحتلالالكوفية الدولار يحلق لأعلى مستوى منذ عامين ونصفالكوفية الخارجية: إعدام الشهيد «أبو كافية» إرهاب دولة منظمالكوفية

مغن أمريكي يطلق أغنية ضد مصنع سلاح «إسرائيلي»

17:17 - 15 أغسطس - 2022
الكوفية:

واشنطن: نشر المغني الأمريكي، ديفيد روفيكس، أغنية بعنوان "حطموا مصانع البيت"، للمطالبة بإغلاق مصانع شركة "البيت" الإسرائيلية المعنية بإنتاج سلاح وتكنولوجيا اعتمد عليها جيش الاحتلال في انتهاكاته ضد الشعب الفلسطيني.

وظهر روفيكس، عبر حسابه على موقع "تويتر"، مرتديًا قميص حركة "العمل من أجل فلسطين" البريطانية، التي نفذت أكثر من مداهمة لمصانع تابعة لشركة البيت في مدن بريطانية مختلفة خلال الأشهر القليلة الماضية.

وفي أغنيته، يطالب روفيكس متابعيه برفع صوتهم وتأييد إغلاق مصنع السلاح الإسرائيلي، متحدثًا عن مداهمات حركة "العمل من أجل فلسطين" التي استهدفت مصانع البيت، ومصانع أخرى شريكة لها في بريطانيا.

ديفيد روفيكس، مغن ومؤلف موسيقى أميركي مستقل من أصول يهودية، لكنه يصف نفسه بـ "المناهض للصهيونية"، وقدم عددًا من الأغاني الداعمة للقضية الفلسطينية.

وتناول في أغانيه حقوق الفلسطينيين، ورفض المجازر التي تعرض لها الشعب الفلسطيني بالانتفاضة الثانية سبتمبر/ أيلول 2000، وازدواجية المعايير في السياسات الدولية تجاه اللاجئين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق