اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيد بقصف الاحتلال لمنزل بحي التفاح شرق مدينة غزة
  • الإعلامي الحكومي: نحذر من انفجار مخلفات الاحتلال في منازل الفلسطينيين لا سيما التي تكون على هيئة معلبات
  • الإعلامي الحكومي: نحو 10% من القذائف والقنابل التي ألقاها "جيش" الاحتلال لم تنفجر
  • جامعة كولومبيا: المفاوضات مع الطلاب لإنهاء اعتصامهم فشلت
مراسلنا: شهيد بقصف الاحتلال لمنزل بحي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية مراسلنا: شهيد بقصف الاحتلال لمنزل بحي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية الإعلامي الحكومي: نحذر من انفجار مخلفات الاحتلال في منازل الفلسطينيين لا سيما التي تكون على هيئة معلباتالكوفية الإعلامي الحكومي: نحو 10% من القذائف والقنابل التي ألقاها "جيش" الاحتلال لم تنفجرالكوفية جامعة كولومبيا: المفاوضات مع الطلاب لإنهاء اعتصامهم فشلتالكوفية جامعة كولومبيا: "لن نسحب الاستثمارات الإسرائيلية والمفاوضات مع الطلاب لإنهاء اعتصامهم فشلت"الكوفية أبو الغيط: مأساة غزة لا يمكن معالجتها إلا بمعالجة القضية الفلسطينية بإنهاء الاحتلالالكوفية رسالة رئيسة جامعة كولومبيا للطلاب المعتصمين: لن يتم سحب الاستثمارات الإسرائيليةالكوفية الهلال الأحمر: إصابتان برصاص قوات الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية انقطاع شبكة الانترنت على مناطق واسعة في رفح جنوب القطاعالكوفية رئيسة جامعة كولومبيا في نيويورك: نحث المحتجين على فض اعتصامهم ونبحث عن حلول سريعة للأزمةالكوفية جنود في قوات المظلات طالبوا بتسريحهم لأسباب شخصيةالكوفية إعلام عبري: يجب على نتنياهو الكف عن التصريحات المتعلقة بالنصر الكاسح.. الحرب انتهتالكوفية صافرات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية مع لبنانالكوفية هرتسوغ: فيديوهات حماس عن الأسرى "المخطوفين" حرب نفسيةالكوفية تفاصيل المجهودات السرية لكشف مكان "المخطوفين" بغزةالكوفية ضوء أحمر من بايدن.. الرئيس الأمريكي تراجع عن دعم العملية البرية في رفحالكوفية توقعات بقبول حماس الصفقة الحالية للإفراج عن الأسرى "المخطوفين"الكوفية "متكبر ومتعجرف وفاشل".. أحد أقارب المستوطنين ينتقد رئيس "أمان" المستقيلالكوفية الأورومتوسطي يحذر من حملات الاحتلال لتعطيل عمل الجنائية الدوليةالكوفية

تيار الإصلاح يعقد ملتقى تدريبا للخريجات الجدد في غزة

21:21 - 23 يونيو - 2022
الكوفية:

غزة: عقدت لجنة الخريجين والخريجات بمجلس الشباب الفلسطيني- ساحة غزة، اليوم الخميس، الملتقى التدريبي الذى استهدف عدد من الخريجات.

وتمحور الملتقى حول استراتيجيات التدخل في القضايا المطلبية، وترأس الملتقى أمين سر مفوضية الإعلام بحركة فتح ساحة غزة إياد الدريملي، فيما وقدمت الأخصائية علا عواجة جلسة دعم وتفريغ نفسي للخريجات لإطلاق العنان لديهن للإبداع والتفكير لإيجاد حلول خلاقة للعديد من المشاكل التي تواجه الخريجين بشكل عام وأهمها مشكلة شح فرص العمل.

من جانبها، قالت منسقة ملف الخريجين والخريجات ساحة غزة، ربا الدقس، إنَّ "فعالية المُلتقى التدريبي الأوّل؛ بمثابةِ حلقة وصل بين مجلس الشباب الفلسطيني وبين هيكل الخريجات، بحيث تخلّل اللقاء عدد من الجلسات المتنوعة والهادفة والتي من شأنها تصُب في صالح الخريجات".

وأضافت، أن ذلك " يتم من خلالِ طرح مواضيع مختلفة بالإضافة إلى أنشطة متنوعة ساهمت في رفع معنويات الخريجات وتعزيز ثقتهن بأنفسهن وبأنهنّ ذات عنصر فعّال في المجتمع، وكذلك كونهنّ قادرات على تخطّى شتى الصعوبات".

 وتأتي هذه الفعالية من بابِ دعم الخريجات، وتنمية مهاراتهن وصقلها، وكذلك التواصل بشكل حثيث ومستمر مع هيكل الخريجين والخريجات سواء من خلال هذه الفعالية، أو من خلال فعاليات أخرى مختلفة.

يذكر أن مجلس الشباب الفلسطيني وتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يولي أهمية كبيرة لشريحة الخريجين والخريجات ويضع همومهم على سلّم أولوياته وقضاياهم على اختلافها وتنوعها على أجندته بشكل مستمر، الأمر الذي تجسد في المشاريع المختلفة التي استهدف بها تيار الإصلاح الديمقراطي ومجلس الشباب الفلسطيني هذه الشريحة العريضة من المجتمع.

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق