اليوم الخميس 02 مايو 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية كولومبيا تقطع العلاقات مع إسرائيلالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنانالكوفية هيثة المعابر: إدخال 240 شاحنة مساعدات عبر معبري كرم أبو سالم التجاري ورفح اليومالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة توليد الكهرباء وسط قطاع غزةالكوفية مبادرة تستهدف النازحات لتعليمهن فنون الطهي لمساعدتهن على افتتاح مشاريع صغيرةالكوفية مواطنون يروون لـ«الكوفية» رحلة النزوح من الشمال إلى جنوب القطاع وتفاصيل معاناتهم اليوميةالكوفية مخول: نتنياهو متخبط ويحاول عرقلة الصفقة رغم انخفاض معدلات تأييدهالكوفية مراسلتنا: هدوء حذر في رفح جنوب القطاع مع ترقب لعملية برية محتملةالكوفية مراسلو «الكوفية» يجملون تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يوم العمال بغزة.. معاناه مضاعفة في ظل حرب وبطالة قسريةالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع 3 توائم يعيشون ظروفا صعبة بخيمة نزوحالكوفية مراسلتنا: آليات الاحتلال تنسحب بعد توغلها في المنطقة الشرقية لدير البلح وسط القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة شرقي حي الزيتون شرقي مدينة غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا بالهاون مقرا للعدو بمحيط مستشفى الصداقة التركي على خط الإمداد لمحور نتساريمالكوفية فيديو|| «طيور الخير» الإماراتية تنفذ الإسقاط الجوي الـ 42 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالكوفية محدث|| شهيد ومصابون بقصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في قصرةالكوفية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة

09:09 - 23 مايو - 2022
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، حملة اعتقالات ومداهمات طالت 11 مواطنا في مناطق متفرقة من الضفة الفلسطينية المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة بمحافظة نابلس شمالي الضفة المحتلة، واعتقلت الشابين ضياء وكمال أبو عرب بعد مداهمة منزليهما.

وفي رام الله وسط الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال، 4 شبان خلال اقتحامات متفرقة، واستدعت أسرى محررين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة نعلين غربي المحافظة واعتقلت الشاب محمد جمال الخواجا، خلال مداهمة منزل أسرته وتفتيشه.

وداهم الاحتلال بلدة بير زيت شمالا واعتقل الطالب الجامعي عبد الله اللولو، فيما اقتحم الاحتلال قرية كفر نعمة غربا واعتقل الشاب قصي عبده، كما اعتقل الشاب رائد أبو بكر بقرية خربثا المصباح.

وفي بيت لحم، أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر نور الدين ابراهيم الهريمي (25 عاما) من قرية حرملة، وإيهاب خالد صباح، من بلدة تقوع شرقا، بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل الشبان، قصي عبده من كفر نعمة غرب رام الله، وحمزة هاني من بلدة رمانة غرب جنين، وأحمد قاسم كعبية من حي الزبابدة جنوب جنين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق