اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 195 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: دمار كبير خلفته قوات الاحتلال بعد انسحابها من النصيرات وسط القطاعالكوفية غارة جديدة من طائرات الإحتلال تستهدف منطقة الصناعة جنوب مدينة غزةالكوفية استشهاد شابين خنقًا داخل صندوق سيارة أثناء نقلهما للتحقيق من قطاع غزة إلى الداخل المحتلالكوفية مراسلنا: مدفعية الإحتلال تستهدف المناطق الشمالية لقطاع غزةالكوفية أمريكا: الوضع في غزة لا يزال سيئا وعلى إسرائيل السماح بدخول المساعداتالكوفية إعلام عبري: انفجار يهز مدينة إيلات المحتلةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي شمال غرب قطاع غزةالكوفية إعلام عبري: سقوط 4 قذائف في منطقة مفتوحة قرب كريات شمونة بالجليل الأعلىالكوفية إعلام عبري: سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة بمدينة عسقلان المحتلةالكوفية نادي الأسير: الاحتلال يعاقب الأسرى بقانون "المقاتل غير الشرعي"الكوفية الغارديان: الاحتلال ينشر المزيد من ناقلات الجند في محيط القطاع ما يشير للاستعداد لهجوم بري على رفحالكوفية نتنياهو يلغي اجتماع مجلس الكابينت والحرب بشكل مفاجئالكوفية اطلاق رشقة صاروخية من غزة تجاه مدينة عسقلان المحتلةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف الأطراف الغربية لبلدة حولا جنوب لبنانالكوفية بايدن: سنعاقب إيران بعد هجومها على إسرائيلالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من جنين بعد 10 سنوات من الاعتقالالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في عسقلانالكوفية مظاهرة واعتصام أمام وزارة دفاع الاحتلال بتل أبيب للمطالبة بصفقة أسرىالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في محيط منطقة الصناعة غربي مدينة غزة واندلاع حريق في المكانالكوفية

الوسط الفني يودع المصري سمير صبري.. آخر فنان شامل من جيل الكبار

11:11 - 21 مايو - 2022
الكوفية:

القاهرة: حالة من الحزن تسيطر على السوشيال ميديا بعد خبر وفاة سمير صبري عن عمر 85 عاماً بعد معاناة مع المرض، خاصة وأن يوم وفاته يصادف الذكرى الأولى لرحيل سمير غانم.

وقام عدد من نجوم مصر بنعي الراحل سمير صبري بكلمات مؤثرة، مؤكدين أنهم سيفتقدون طيبته التي عرف بها بين زملائه الفنانين وبقيامه بأعمال الخير.

إلهام شاهين قالت في نعيها للراحل سمير صبري "ربنا يرحمه ويغفره ويجعل مثواه الجنة، هو انسان جميل ويستحق كل التقدير ونعزي أنفسنا وكل محبيه في مصر وفي كل الوطن العربي".

تابعت "رحل عنا أعز وأجدع وأطيب راجل في الدنيا وبالوسط الفني وأجمل قلب والأعلى انسانية بين البشر، وكان سمير صبري رمزاً للخير والطيبة والحنان".

أضافت "سنفتقد كثيرا لطيبته وانسانيته هو أجدع راجل قابلته في حياتي عمومًا وليس بالوسط الفني فقط سمير فنان جميل في كل أنواع الفنون الذي قدمها في التمثيل أو الاستعراض أو الغناء وفي عمله كمذيع".

نبيلة عبيد من جهتها، نعت الراحل سمير صبري قائلة "البقاء لله، سمير صبري كان صديق وفي وشعلة من النشاط والذكاء وشعلة من المجاملات ومحب للحياة جدا، وصديق مخلص وفنان كبير ويحب الحياة وبدليل لغاية آخر لحظة يسجل لبرنامجه الإذاعي ومتواجد في المناسبات ويقاوم".

تابعت "ربنا كان يعطيه قوة ويعمل خير كثير قوي وكانت الناس لا تشعر به، ولكن المقربين منه يعرفون أنه يأخذ دور في المستشفيات لأي شخص مريض يكون أول شخص موجود بالحقيقة".

كما تصدر اسم الراحل سمير صبري تريند تويتر برسائل الوداع والنعي واستذكار أعماله الفنية ومن بين النجوم أحمد فهمي، مايا دياب، هند صبري، بشرى، اسعاد يونس، نبيلة عبيد، عمرو عرفة، شريهان وغيرهم الكثير.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق