اليوم السبت 20 إبريل 2024م
عاجل
  • تواصل القصف المدفعي شمال النصيرات مع إطلاق مروحية الاحتلال نيرانها بين الفينة والأخرى
الاحتلال يحتجز مواطنا وجراره الزراعي في الخضر جنوب بيت لحمالكوفية تواصل القصف المدفعي شمال النصيرات مع إطلاق مروحية الاحتلال نيرانها بين الفينة والأخرىالكوفية انطلاق اجتماعات البرلمان العربي لبحث عدوان الاحتلال المتواصل على غزةالكوفية شهيدان ومصابون في قصف إسرائيلي قرب جسر وادي غزة شمال النصيرات وسط القطاعالكوفية الصحة: 30 طفلا في القطاع ماتوا بسبب سوء التغذيةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يُقر بإصابة 9 من جنوده في اجتياح مخيم نور شمسالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منطقة جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية «المخطوطات العربية» يكرم «ميثاق» لاختيارها شخصية العام للعمل التراثي في الوطن العربيالكوفية تظاهرة في الأرجنتين تطالب بوقف الإبادة الجماعية في غزةالكوفية «هآرتس» تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزةالكوفية مصر تدعو لوقف دوامة العنف في غزة وتحذر من اتساع دائرة الصراع في المنطقةالكوفية مستعمرون يعتدون على مركبة مواطن من كفر الديكالكوفية أهالي نابلس يشيعون جثماني الشهيدين بني فضل وبني جامعالكوفية تونس تؤكد وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وتدعو إلى مضاعفة الجهود لمنح فلسطين العضوية الكاملةالكوفية بلدية طولكرم: مخيم نور شمس محاصر من قبل قوات الاحتلال منذ 48 ساعةالكوفية دولة فلسطين «الأمريكية».. و«ضمانات إسرائيل الأمنية»الكوفية كيف تبدو «الحرب ضد غزة» بعيون اسرائيليين بارزين؟الكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الصناعية في البيرةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من كفر الديك غرب سلفيتالكوفية

أمبر هيرد أمام المحكمة: «ديب» ضربني أمام حراس الأمن ولم يتدخلوا للدفاع عني

20:20 - 05 مايو - 2022
الكوفية:

واشنطن: ما زال الثنائى الأشهر في ساحات المحاكم حاليًا، النجم جونى ديب، وزوجته السابقة النجمة أمبر هيرد، يتبادلان الاتهامات.

وأدلت الممثلة أمبر هيرد، بطلة فيلم "أكوامان"، اليوم الخميس، بشهادتها لليوم الـ2 في قضية تشهير رفعها زوجها السابق جوني ديب، متحدثة عن المرات التي تعدى عليها ديب بالضرب بدافع الغيرة.

وأشارت إلى أنه ركلها في ظهرها وألحق إصابة في أنفها، قائلة، إن "ديب في إحدى المرات انزعج عندما علم أنني قبلت الممثل جيمس فرانكو في مشهد في فيلم «يوميات أديرال» عام 2015".

وأضافت، أنه "ذات مرة وعلى متن طائرة خاصة، وصفني  بالعاهرة"، مشيرة إلى أن ديب مدمن حشيش وكحول.

وأوضحت، أنها "غيرت المقاعد عدة مرات أثناء الرحلة، حيث قام ديب بإلقاء مكعبات الثلج والأواني نحوها"، لافتة إلى أن ديب جاء من خلفها وركلها في ظهرها فيما لم يدافع عنها حراس الأمن وأفراد طاقم الطائرة.

ولفتت هيرد إلى أن ديب اتهمها بمغازلة شخص ما في حفل مت جالا في نيويورك،  وقام بعد الحادث  بدفعها بقوة مما تسبب في وقوع مشاجرة بينهما، منوهة إلى أن ديب في إحدى المرات صفعها بقوه، لدرجة ظنت أن أنفها قد كُسر.

وأدلى ديب "58 عامًا" في وقت سابق من المحاكمة بشهادته؛ أنه لم يضرب هيرد أبدا وقال إنها هي من كانت تعتدي عليه.

ويقاضي ديب؛ هيرد "36 عامًا"، في دعوى تشهير تطالب بتعويض 50 مليون دولار، قائلًا إنها "شوهت سمعته عندما زعمت أنها كانت ضحية للعنف الأسري"، فيما رفعت هيرد دعوى قضائية مضادة تطلب 100 مليون دولار، قائلة، إن "ديب شوه سمعتها من خلال وصفها بأنها كاذبة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق