اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية

بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة

08:08 - 24 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الفلسطينية.

في رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، شابًا من بلدة بيت ريما.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حمد الله سليمان الريماوي، 25 عامًا، بعد أن داهمت منزله وعبثت بمحتوياته.

وأشارت المصادر، إلى أن مواجهات اندلعت أثناء انسحاب قوات الاحتلال من البلدة، أطلق الجنود خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ولم يبلغ عن إصابات.

كما، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مواطنين اثنين، من مدينة جنين.

وقالت مصادر أمنية، إن "قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عبد الله فهمي شعبان، ووقاص عدنان سباعنة، بعد أن اقتحمت المدينة وداهمت منزلي ذويهما في حيي الجابريات والألمانية".

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها العسكري في المحافظة، خاصة في محيط بلدة يعبد، ونصبت عدة حواجز عسكرية مفاجئة وأعاقت حركة تنقل المواطنين.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 3 شبان من محافظة الخليل، جنوب الضفة الفلسطينية.

وقالت مصادر أمنية، إن "قوات الاحتلال اعتقلت الشاب إيهاب محمد شفيق القواسمة من مدينة الخليل، وموسى نادي جرادات، ومجاهد نمر الفروخ من بلدة سعير، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها".

وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، شقيقين من قرية وادي الفارعة.

وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن "قوات الاحتلال اقتحمت القرية فجرًا، واعتقلت الشقيقين بسلان مصطفى سودة، 55 عامًا، وشقيقه عرفان، 50 عامًا، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

كما، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، شابًا من طولكرم.

وقالت مصادر محلية، إن "قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عمر شاكر سهيل محاجنة، 18 عامًا، بعد أن داهمت منزله في ضاحية اكتابا".

وتشهد مدن الضفة الفلسطينية، يوميًا، حملة مداهمات واعتقالات من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق