اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

بعد تسليم "الجولاني"..

تيار الإصلاح يطالب بالضغط على الاحتلال لتسليم باقي جثامين الشهداء

09:09 - 21 ديسمبر - 2021
الكوفية:

غزة: طالب ملف الشهداء في تيار الإصلاح الديمقراطي- ساحة غزة، اليوم الثلاثاء، المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية، بالضغط على الاحتلال لإجباره على تسليم جثامين عشرات الشهداء المحتجزة لديه في ثلاجات الموتى والذي يزيد عددهم 80 شهيداً فلسطينيًا.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي، سلم جثمان الطبيب المقدسي الشهيد حازم الجولاني 51 عامًا، لطواقم الارتباط المدني الفلسطيني في مقر قيادة شرطة الاحتلال في الشيخ

يشار إلى أن الجولاني، استشهد متأثرًا بإصابته بعد إطلاق شرطة الاحتلال النار عليه في 10سبتمر/أيلول2021 بالقرب من باب المجلس في القدس المحتلة بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن .

ودعا تيار الإصلاح؛ المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية، إلى ضرورة إرسال لجان تحقيق في الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق أبناء الشعب من قتل وتنكيل واحتجاز لجثامين الشهداء.

وأشار إلى أن الاحتلال يحتجز جثامين 254 شهيدًا في ما يسمى بـ "مقابر الأرقام" الجماعية، والذين قد استشهدوا في أزمنة متعددة وظروف مختلفة، لافتًا إلى أن هذه السياسة الاحتلالية، مخالفة للقانون الدولي الإنساني وقرارات الشرعية الدولية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق