اليوم الخميس 02 مايو 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليلالكوفية الرئيس الكولومبي يعلن قطع العلاقات مع الاحتلال بسبب حرب الإبادة في غزةالكوفية كولومبيا تقطع العلاقات مع إسرائيلالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنانالكوفية هيثة المعابر: إدخال 240 شاحنة مساعدات عبر معبري كرم أبو سالم التجاري ورفح اليومالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة توليد الكهرباء وسط قطاع غزةالكوفية مبادرة تستهدف النازحات لتعليمهن فنون الطهي لمساعدتهن على افتتاح مشاريع صغيرةالكوفية مواطنون يروون لـ«الكوفية» رحلة النزوح من الشمال إلى جنوب القطاع وتفاصيل معاناتهم اليوميةالكوفية مخول: نتنياهو متخبط ويحاول عرقلة الصفقة رغم انخفاض معدلات تأييدهالكوفية مراسلتنا: هدوء حذر في رفح جنوب القطاع مع ترقب لعملية برية محتملةالكوفية مراسلو «الكوفية» يجملون تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يوم العمال بغزة.. معاناه مضاعفة في ظل حرب وبطالة قسريةالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع 3 توائم يعيشون ظروفا صعبة بخيمة نزوحالكوفية مراسلتنا: آليات الاحتلال تنسحب بعد توغلها في المنطقة الشرقية لدير البلح وسط القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية فيديو|| «طيور الخير» الإماراتية تنفذ الإسقاط الجوي الـ 42 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة شرقي حي الزيتون شرقي مدينة غزةالكوفية

"الخارجية": سفارتنا في تركيا تتابع قضية غرق القارب في بحر إيجة

18:18 - 11 نوفمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أكدت وزارة الخارجية والمغتربين، أن سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية، أنها أنهت ترتيبات نقل جثمان المرحوم نصر الله الفرا من بودروم إلى إسطنبول جوًا، وذلك في إطار المتابعة المتواصلة لحادث غرق قارب في بحر إيجة كان على متنه عدد من مواطنينا، أثناء محاولتهم الهجرة من تركيا إلى اليونان.
وأوضحت الوزارة، في بيان، مساء اليوم، الخميس، أن خلال حادث غرق القارب، توفي المواطنين نصر الله الفرا وأنس أبو رجيلة، وتم العثور على جثمانيهما.
وأضاف، أن السفارة لا زالت تتابع مع السلطات التركية عملية البحث عن المفقود محمود أبو رجيلة، والذي لم تتوفر حتى هذه اللحظة معلومات عن مصيره.
وأشارت الوزارة، إلى أن السفارة تولت الترتيب والتنسيق مع الهيئة الإدارية للجالية الفلسطينية في إسطنبول، لإجراء مراسم دفن المرحوم الفرا في مقبر الأجانب بالمدينة، بناءً على رغبة ذويه.
وأكدت، أن جهود السفارة الفلسطينية لا تزال متواصلة، لنقل جثمان المرحوم أنس أبو رجيلة من بودروم إلى مسقط رأسه في قطاع غزة، بناءً على رغبة ذويه، مشيرةً إلى أنه يجري التنسيق مع سفارتنا لدى جمهورية مصر العربية من أجل الحصول على الموافقات اللازمة، آملةً أن يتم الانتهاء من ترتيبات نقل الجثمان في غضون يومين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق