اليوم الاحد 26 سبتمبر 2021م
مسؤول إسرائيلي يطالب الجيش باتخاذ إجراءات صارمة ضد "حماس"الكوفية الاحتلال يتسلم 3 طائرات جديدة من نوع " F35I"الكوفية الاحتلا يعتقل شابا خلال مواجهات في القدسالكوفية جرائم إعدامات ترصدها "الرئاسة "الكوفية خاص بالفيديو|| حوار الليلة: اغتيال الشبان الـ5 جزء من جرائم الاحتلال.. ومطالبات بتصعيد المقاومة الشعبيةالكوفية المحررة جرار: وضع الأسيرات صعب والإجراءات العقابية الأخيرة طالتهنالكوفية خاص بالفيديو والصور|| مطالبات بفحص سكان منطقة "السيفا" جراء قصف مستودعات زراعيةالكوفية "التعاون الإسلامي" تدين اغتيال الاحتلال لـ 5 شبان فلسطينيينالكوفية "الخارجية": سفارتنا تتابع اختفاء 6 شبان في تركياالكوفية تقارير محلية وأممية : تلثا سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائيالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال شمال القدسالكوفية جيش الاحتلال يعلن حالة التأهب على حدود قطاع غزةالكوفية الاحتلال يكشف عن تسجيل 1800 إصابة بـ "كورونا" في صفوف الجيشالكوفية "التحرير الفلسطينية" تطالب بالوحدة الفلسطينية للتصدي لجرائم الاحتلالالكوفية الاحتلال يٌغلق حاجز "الكونتينر" في القدس المحتلةالكوفية بالأسماء|| الصحة تعلن نتائج المتقدمين للفرص التدريبية الخاصة بالمراكز التابعة لهاالكوفية اقتصاد غزة: لم نفرض أي ضرائب جديدة على السلع الواردة من مصرالكوفية "مركز حقوقي" يطالب بالتدخل العاجل لوقف جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيينالكوفية "كوخافي" يُعقب على حادثة استشهاد مواطنين في جنين والقدسالكوفية بالفيديو والصور|| محدث.. سلطات الاحتلال تفرج عن القيادية "خالدة جرار" بعد عامين من الاعتقالالكوفية

«تيار الإصلاح» يستهجن الصمت الذي يكتنف قيادة حركة فتح باتجاه قضية الأسرى

12:12 - 14 سبتمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: استهجن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عماد محسن، اليوم الثلاثاء، الصمت الذي يكتنف حركة فتح باتجاه قضية الأسرى، متسائلاً متى يمكن أن نرى حركة فتح تغضب من أجل الأسرى؟
وشدد محسن في تصريح صحفي، على أن حركة فتح كانت على الدوام رائدة وفي طليعة النضال الفلسطيني
.

وأشار إلى مواقف الشهيد ياسر عرفات، ومدى اهتمامه بقضية الأسرى، معتبراً أنها قضيته المركزية، ودائم المحافظة عليها وعلى رواتب ومخصصات واحتياجات الأسرى وعائلاتهم، باعتبارهم العنصر الأهم في مشروع التحرر الوطني وقدموا زهرات أعمارهم للقضية الفلسطينية.

وأضاف محسن، أن الشعب الفلسطيني فقد الثقة في القيادة السياسة الفلسطينية التي أصبحت عاجزة عن رده الفعل تجاه المساس بالثوابت، وغابت عن فصائلها المواقف التي كان يتجسد فيها عنصرا الشموخ والكبرياء.
وقال محسن إن "المشهد السياسي الفلسطيني يمر بأوقات عصيبة، وأن قلوب الشعب الفلسطيني معلقة بين الأمل والرجاء بأن تخفف هذه الشدة عن الاسرى الفلسطينيين وفي مقدمتهم الأسير زكريا الزبيدي ورفاقه، وأن يتعافى وينال حريته".

ونوه محسن إلى أن الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، يتعرضون لأبشع الانتهاكات والجرائم التي تقترفها سلطات الاحتلال بحقهم، أمام مرأى ومسمع العالم أجمع الذي لم يحرك ساكنا تجاه تلك الممارسات التي تتنافى والقوانين الدولية واتفاقية جنيف الرابعة المتعلقة بالأسرى.

وحمل محسن، سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الاسرى، وفي مقدمتهم زكريا الزبيدي الذي تعرض للتعذيب والتنكيل، بعد اعادة اعتقاله الأحد الماضي.

وأكد، أن الشعب الفلسطيني دائماً متقدم على قيادته وفصائله في الاستجابة لكافة القضايا الوطنية الملحة وفي مقدمتها قضية الاسرى والتي يعد انهائها من ثوابت الشعب الفلسطيني.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق