اليوم الاحد 26 سبتمبر 2021م
خمس شهداء في جنين والقدس خلال عملية اعتقالات كان ينوي الاحتلال تنفيذهاالكوفية مسؤول إسرائيلي يطالب الجيش باتخاذ إجراءات صارمة ضد "حماس"الكوفية الاحتلال يتسلم 3 طائرات جديدة من نوع " F35I"الكوفية الاحتلا يعتقل شابا خلال مواجهات في القدسالكوفية جرائم إعدامات ترصدها "الرئاسة "الكوفية خاص بالفيديو|| حوار الليلة: اغتيال الشبان الـ5 جزء من جرائم الاحتلال.. ومطالبات بتصعيد المقاومة الشعبيةالكوفية المحررة جرار: وضع الأسيرات صعب والإجراءات العقابية الأخيرة طالتهنالكوفية خاص بالفيديو والصور|| مطالبات بفحص سكان منطقة "السيفا" جراء قصف مستودعات زراعيةالكوفية "التعاون الإسلامي" تدين اغتيال الاحتلال لـ 5 شبان فلسطينيينالكوفية "الخارجية": سفارتنا تتابع اختفاء 6 شبان في تركياالكوفية تقارير محلية وأممية : تلثا سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائيالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال شمال القدسالكوفية جيش الاحتلال يعلن حالة التأهب على حدود قطاع غزةالكوفية الاحتلال يكشف عن تسجيل 1800 إصابة بـ "كورونا" في صفوف الجيشالكوفية "التحرير الفلسطينية" تطالب بالوحدة الفلسطينية للتصدي لجرائم الاحتلالالكوفية الاحتلال يٌغلق حاجز "الكونتينر" في القدس المحتلةالكوفية بالأسماء|| الصحة تعلن نتائج المتقدمين للفرص التدريبية الخاصة بالمراكز التابعة لهاالكوفية اقتصاد غزة: لم نفرض أي ضرائب جديدة على السلع الواردة من مصرالكوفية "مركز حقوقي" يطالب بالتدخل العاجل لوقف جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيينالكوفية "كوخافي" يُعقب على حادثة استشهاد مواطنين في جنين والقدسالكوفية

إسرائيل لن تستطيع ضرب النسيج الفلسطيني...

خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": أسرى جلبوع الستة على سلم أولويات المقاومة الفلسطينية

20:20 - 11 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: بعد خمسة أيام من انتزاع ستة أسرى حريتهم بحفر نفق في سجن جلبوع الاحتلالي يعلن الاحتلال اعتقال أربعة منهم وهم محمد ومحمود العارضة وزكريا الزبيدي ويعقوب قادري قُرب مدينة الناصرة المحتلة فيما لم يعرف مصير الأسيرين الآخرين.

ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، ياسر مزهر، أكد أن أسرى جلبوع الذين انتزعوا حريتهم، أعادوا القضية الفلسطينية إلى مسارها من جديد، وأظهروا للعالم أنه لدينا 4750 أسير داخل سجون الاحتلال.

وأوضح مزهر خلال لقائه في برنامج "حوار الليلة"، عبر شاشة "الكوفية"، مساء اليوم السبت، أن أسرى جلبوع الستة على سلم أولويات المقاومة الفلسطينية، ولن تمر صفقة جديدة إلا وهم شرط لإتمام هذه الصفقة بإطلاق سراحهم وتحريرهم.

وأضاف، أن الاحتلال منذ إعلانه إلقاء القبض على الأسير محمود العارضة وأخيه، بدأ بإطلاق الشائعات التي يريد من خلالها ضرب النسيج الفلسطيني وتشويه صورتهم، مؤكدا أن إسرائيل لن تستطيع ضرب النسيج الفلسطيني.

وأشار مزهر إلى أن حركة الجهاد الإسلامي تواصلت مع مصر وأطلعتها على ما يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال من حملة شرسة وتنكيل وانتهاكات.

وطالب ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، مصر والأمم المتحدة والمجتمع الدولي، بالضغط على الاحتلال لوقف الانتهاكات بحق الأسرى.

ولفت إلى أن اعتقال الأسرى الأربعة أثار حالة من الغضب والحزن على المصير الذي آلَ إليه الأسرى الأبطال الذين أوقفوا الاحتلال وأجهزته الأمنيةَ على قدمٍ واحدة بعد اختراق منظومته الأمنية والاستخباراتية وتحطيم صورته المزيفة والمقرونة بالقوة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق