اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية

كيفية إزالة أظافر الأكريليك في المنزل

09:09 - 14 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: تحظى أظافر الأكريليك بشعبية في جميع أنحاء العالم، لأنها طريقة سريعة لجعل أظافرك تبدو أطول مما هي عليه وجعلها أقوى من المعتاد. تدوم أظافر الأكريليك أيضاً لفترة أطول، مما يجعل طلاء الأظافر يبدو جيدًا لأسابيع في كل مرة. المشكلة الوحيدة هي أنه ليس من السهل إزالتها مثل مجرد طبقة عادية من طلاء الأظافر. في معظم الحالات، يجب أن تذهبي إلى صالون الأظافر لإزالتها.

لذا، سنقدم إليك طرية إزالتها في المنزل، فيما يلي:

الأسيتون والألمينيوم

- هذه هي الطريقة الأكثر أمانًا وفعالية لإزالة أظافر الأكريليك في المنزل. سوف تقومي بنفس الشيء الذي يفعله معظم فنيي الأظافر في الصالون.

- في البداية، عليك أن تقرري ما إذا كنت تريدين الحفاظ على طول أظافرك أو إذا كنت ترغبين في إبقائها قصيرة.

- إذا كان هدفك هذا هو الأخير -قصيها بأقصر طول ممكن. خذي مبرد أظافر وقومي ببرد طبقة الطلاء الخفيف اللامعة من ظفرك، فهذا سيسرع من عملية إذابة الأكريليك.

- ثم خذي بعض كرات القطن، انقعيها في الأسيتون وضعيها على ظفرك.

- حاولي إبقاء الأسيتون بعيدًا عن الجلد أو الجلد المحيط به، واستخدمي قطعة من ورق الألمينيوم للفها حول إصبعك للحفاظ على الكرة القطنية المبللة بالأسيتون في مكانها.

- اتركيها لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك، انزعي رقاقة واحدة ولاحظي ما إذا كان الظفر الأكريليكي جاهزًا للإزالة أم لا، يجب أن ينزع عن ظفرك بسهولة نسبيًا.

- يمكنك استخدام عصا خشبية للمساعدة في تقشيرها. إذا لم يتم التخلص منه بسهولة، فقومي بإعادة تطبيق الأسيتون وانتظري لفترة أطول قليلاً.

- بمجرد تقشير الأكريليك، شكلي أظافرك بالمبرد ولمعي الجزء العلوي بمبرد التلميع.

- ضعي زيت بشرة ومرطب لطيف وانتهى الأمر.

- ما عليك سوى صب الأسيتون في وعاء صغير يكفي لغمر أظافرك.

- ابردي الطبقة العليا من الأظافر.

- استخدمي بعض الفازلين لتغليف الجلد على أصابعك حتى يتم غمره بالمياه أيضًا.

- سيحمي هذا الجلد من المواد الكيميائية القاسية في الأسيتون.

- اغمري أظافرك في الأسيتون وانتظري لمدة 20 دقيقة.

- قد يستغرق وقتا أطول، من هذه النقطة كرري الخطوات التي استخدمناها في الطريقة الأولى.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق