اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
عاجل
  • "أونروا": الرصيف البحري العائم لا يمكن إطلاقا أن يكون بديلا للمعابر البرية لقطاع غزة
  • شهداء الأقصى: استهدفنا بقذائف الهاون تمركزا لجنود وآليات العدو في محور القتال برفح جنوب القطاع
تشييع جثمان الشهيد كريم اعمير في بلدة بلعا شرق طولكرمالكوفية الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى والاحتلال يعتدي على المصلينالكوفية "أونروا": الرصيف البحري العائم لا يمكن إطلاقا أن يكون بديلا للمعابر البرية لقطاع غزةالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا بقذائف الهاون تمركزا لجنود وآليات العدو في محور القتال برفح جنوب القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية والجنوبية من حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية وصول إصابتين لمستشفى الكويت التخصصي إثر استهداف مجموعة من المواطنين في منطقة الشابورة وسط رفحالكوفية شهيد ومصابون إثر استهداف مسيرة إسرائيلية مواطنين في مخيم جباليا شمال غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا مع ألوية الناصر صلاح الدين مغتصبة سديروت برشقة صاروخيةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 31 شهيدا و56 مصاباالكوفية الاحتلال يقتحم قرية أبو فلاح شمال شرق رام اللهالكوفية صور|| وصول أول سفينة قادمة من قبرص للميناء الأمريكي العائم غرب غزةالكوفية نتنياهو يحلم بتشكيل العالم على هواهالكوفية وتصطدم السياسة .. المعبر واليوم التاليالكوفية الأمنية الثالثة والأخيرةالكوفية نتنياهو.. بين الجنرالات والوزراء والنيران الصديقةالكوفية إسبانيا تمنع السفن المحملة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئهاالكوفية لليوم الـ 11.. الاحتلال يواصل إغلاق معابر قطاع غزةالكوفية وصول أول سفينة مساعدات للميناء العائم في غزة قادمة من قبرصالكوفية

بعد اغتيال الناشط نزار بنات..

أبو زايدة يطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في عمليات القتل التي تمارسها الأجهزة الامنية

09:09 - 24 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: أكد القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح د. سفيان أبو زايدة، أن مقتل الناشط نزار بنات على أيدى الأجهزة الأمنية جريمة وقمع للحريات، مطالبًا بتشكيل لجنة تحقيق دولية.
وقال إن "تصفية نزار  بنات بعد اعتقاله على أيدي أجهزة الأمن الفلسطينية و تعرضه للضرب المبرح قبل الاعتقال كما تقول عائلته و من ثم اختفاء جثمانه في محاولة لإخفاء آثار الجريمة يؤكد على أن سلوك الأجهزة الأمنية وصل إلى مرحلة من العنف والتعدي على القانون وقمع الحريات إلى مستوى غير مسبوق
".
وأضاف أبو زايدة في منشور عبر صفحته علي موقع فيسبوك، "منذ أيام تواصل الأجهزة الأمنية في اعتقال المعارضين السياسيين خاصة من مرشحي القوائم الانتخابية غير المحسوبة على السلطة".
وأشار إلى أنه خلال الأيام الماضية وحتى ليلة أمس واصلت الأجهزة الأمنية في محافظات الضفة اعتقال اعضاء و مرشحين من قائمة المستقبل.
واستكمل أبو زايدة،  "رئيس الوزراء والذي يشغل أيضًا منصب وزير الداخلية عليه أن يقدم استقالته فورًا لان عجزه عن القيام بواجباته في حماية المواطنين الفلسطينيين لا يعفيه من تحمل مسؤولية قتل نزار بنات".
وأكد أن استمرار الاعتقالات والتعذيب في سجون السلطة سيزيد من عزل هذه السلطة وأجهزتها وسيعمق من عدم الثقة مما يستوجب التوقف فورًا عن هذه الممارسات القمعية.
وطالب بتشكيل لجنة تحقيق بإشراف دولي للتحقيق في عمليات القتل والتعذيب والاعتقال التي أصبحت ضرورة لا تحتمل التأجيل
.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق