اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو..اليوم التالي لحرب "وحدة الساحات" يتكون نحو التغيير الإقليمي!الكوفية معنى التفجير الثاني الإسرائيلي؟الكوفية الابتكار في خدمة الدمارالكوفية إصلاح مجلس الأمن وعوائق الدول الكبرى!الكوفية حملة اقتحامات ومداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربيةالكوفية وزير الصحة اللبناني: استشهاد 31 شخصا بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة على ضاحية بيروتالكوفية العراق أبلغ لبنان استعداده لاستقبال أي عدد من جرحى تفجيرات أجهزة «البيجر»الكوفية الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية شهيد في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية 3 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية

5 وسائل لإزالة صبغة الشعر عن بشرتك

13:13 - 21 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: تلجأ الكثير من النساء، إلى صبغ شعرهن بأنفسهن في المنزل، مما يتسبب بوصول الصبغة إلى بشرة الوجه والعنق واليدين.ونظرًا لأن الصبغة مصممة لتدوم لوقت طويل، يصعب في كثير من الأحيان إزالتها عن الجلد.

لذلك، نقدم فيما يلي مجموعة من الوسائل لإزالة صبغة الشعر عن بشرتك، وهي:

زيت الزيتون

زيت الزيتون منظف طبيعي يمكن أن يساعد في إزالة البقع من بشرتك، وهو خيار جيد بشكل خاص للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. ما عليك سوى صب كمية صغيرة من زيت الزيتون على إصبعك النظيف أو كرة قطنية وفركه برفق على المنطقة الملطخة من بشرتك.

معجون الأسنان

يمكن أن يساعد معجون الأسنان في التخلص من البقع من على أسنانك، ولكنه أيضًا رائع لإزالة صبغة الشعر من الجلد. استخدمي معجون أسنان لا يحتوي على الجل وضعي كمية صغيرة منه على قطعة قطن أو على طرف إصبعك، ودلكيه برفق على الأجزاء المصبوغة من الجلد التي تحاولين تنظيفها. واتركيه لمدة خمس أو 10 دقائق ثم قومي بإزالته بقطعة قماش أو منشفة مبللة بالماء الدافئ.

سائل الجلي وصودا الخبز

من الأفضل استخدام سائل الغسيل وصودا الخبز، لإزالة بقع صبغة الشعر عن يديك. بيكربونات الصودا مادة مقشرة ويمكن أن يعمل سائل الغسيل على إذابة الصبغة. وللاستخدام، يمزج سائل الجلي اللطيف مع صودا الخبز لتشكيل عجينة تفرك برفق على المناطق الملطخة.

مرطب أو فازلين

هذه الطريقة هي طريقة وقائية. ضعي حاجزًا من الفازلين أو المرطب بين خط شعرك ووجهك قبل تطبيق الصبغة، وامسحي أي انسكاب أثناء عملية الصباغة باستخدام قطعة قطن مبللة، لأن إزالة البقع على الفور سيمنعها من الالتصاق بالجلد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق