اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية

نصائح للحصول على حاجبين صحيين

10:10 - 24 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: الحواجب الكثيفة موضة تسعى النساء إلى اعتمادها، ليكن على أجمل ما يرام، فيبحثن عن مستحضرات تجميلية، ووصفات طبيعية للعناية في حواجبهن.

لذا، نقدم لك مجموعة نصائح للحصول على حاجبين صحيين، فيما يلي:

1. تأكدي من حصولك على ما يكفي من الحديد، فقوة الدم تعتمد على كمية الحديد لنقل الأوكسجين إلى بصيلات الشعر.

2. يساعد فيتامين B6، في المحافظة على صحة الأظافر والشعر، فإذا كنت لا تحصلين على ما يكفي منه عن طريق الغذاء، بإمكانك الاستعانة بحبوب الفيتامينات.

3. تتكون الحواجب أساسًا من البروتين، لذلك أكثري من تتناول اللحوم، أما إذا كنت نباتية، فتستطيعين الحصول على المقدار الذي تحتاجينه عن طريق تناول البقوليات كالفاصوليا، أو الخضار كالقرنبيط، أو من خبز القمح.

4. حاولي ألا تغيري كثيرًا بشكل حاجبيك واتركيهما بشكلهما الطبيعي، فعند نزع شعر الحاجبين يجب عدم أخذ الشعر من أصل شكل الحاجب بل الاكتفاء بتنظيف الشعر حولهما وذلك يساعد على إعطاء مظهر كثيف وطبيعي.

5. تجنب استخدام قلم الحاجب لملء فراغاته فهو مضر جدًا، ويتسبب في سقوط الشعر على المدى الطويل، ويمكن استبداله بلون ظل عيون قريب من لون الحاجب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق