اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنان
  • مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية
مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية

نقابة الصحفيين في غزة تنظم وقفة تضامنية مع المؤسسات الإعلامية

14:14 - 23 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: تضامنت نقابة الصحفيين في قطاع غزة، اليوم الأحد، خلال وقفة مع المؤسسات الإعلامية التي تعرضت للاستهداف من قبل الاحتلال الإسرائيلي في العدوان الأخير.
ورفع المشاركون، شعارات تؤكد على أن استهداف وسائل الإعلام والصحفيين جريمة حرب وفق القانون الدولي، مطالبين بمحاسبة قادة الاحتلال على ارتكابهم هذه الجرائم.
ومن جانبه، قال مدير تلفزيون فلسطين في غزة رأفت القدرة، إن هذه الوقفة هدفها نقل رسالة للعالم الذي يدعي الديمقراطية والحرية بأن الصحفيون والإعلاميون لا يمكن لهذه القذائف أن تثنيهم عن أداء دورتهم تجاه قضية شعبهم.
وأشار القدرة إلى أن هذه البنايات لم تضم في جناباتها إلا مكاتب الصحفيين والإعلاميين الذين أخذوا على عاتقهم منذ اللحظة الأولى توثيق ونقل جرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني وخاصةً الصحفيين الذين منذ اللحظة الأولى نقلوا هذه المعاناة والجرائم.
وتابع، "حاول الاحتلال جاهدًا أن يطمس الحقيقة والصورة ولكن هيهات له وهنا جنود فدائيون أخذوا على عاتقهم هذه المهمة ولا يمكن للاحتلال أن يثنينا عن قضيتنا أو شعبنا".
ويذكر أن العشرات شاركوا في الوقفة التي نظمت أمام برج الجوهرة، قبل أن تسير نحو برج الجلاء، القريب من الأول في وسط مدينة غزة، بعد تضرر الأول الذي يضم مقرات لأكثر من 15 مؤسسة إعلامية بشكل بليغ، وتدمير الثاني الذي يضم عدة مكاتب منها الجزيرة وأسوشيتد برس بشكل كامل
.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق