اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

كهرباء غزة تكشف عن آخر تحديث لحالة الشبكة والخطوط

10:10 - 19 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات:كشفت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة ، عن آخر تحديث لحالة الشبكة وخطوط لليوم الأربعاء ، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفيما يلي نص البيان كما نشرته الشركة:

تحديث حالة الشبكة وخطوط الكهرباء ليوم الأربعاء الموافق 19مايو 2021م "9:30 ص" في ظل العدوان على قطاع غزة.
أضرار متفاوتة لحقت بشبكة الكهرباء في قطاع غزة نتيجة عمليات القصف المركزة ليلة أمس على عدة مناطق في القطاع وخاصة محافظتي الشمال ورفح حيث تضررت شبكة الضغط العالي لكل من خطي جباليا وبيت لاهيا والبحر في محافظة الشمال وتضررت بشكل كبير قرابة خمس شبكات ضغط منخفض مختلفة الأطوال في محافظة رفح، وتباشر طواقم الشركة منذ فجر اليوم عمليات الإصلاح.
تمكنت طواقم الشركة في محافظة خانيونس من إنجاز مشروع شبكة ضغط منخفض متكاملة لزوم تشغيل بئر مياه الريان وتزويده بالكهرباء وذلك انطلاقا من حرص الشركة علي المصلحة العامة وللتخفيف من أزمة المياه عن سكان المناطق الغربية من المحافظة، حيث يقدر عدد المستفيدين من خدمات هذا البئر قرابة 120ألف نسمة.
مع العلم بأن طواقم الشركة وبالتعاون والتنسيق مع بلدية غزة تمكنت من إعادة بناء شبكة ضغط منخفض بشكل كامل لتغذية آبار مياه الصفا شمال شرق مدينة غزة والتي كانت تخدم قرابة 200 ألف نسمة.
الخطوط الرئيسية المتعطلة من داخل الخط الأخضر هي:"بغداد ، القبة، الشعف تغذي محافظة غزة + خط F11 يغذي محافظة خانيونس + خط F9 يغذي محافظة رفح" بإجمالي قدرة حوالي 60) ميغاوات + خطي J10 ، J7 المخصصان لنقل التيار من محطة التوليد باتجاه مدينة غزة والشمال .
عدد ساعات وصل التيار الكهربائي من 3-4 ساعات مقابل أكثر من 16 ساعة فصل بسبب تعطل خطوط رئيسية ناقلة وتدني نسبة الكهرباء المستلمة من محطة التوليد، وتعمل الشركة حاليا على تحسين نسبة وصل التيار عبر عديد من الإجراءات.

تشهد عمليات توزيع الكهرباء على المناطق بعض الارباك والتشويش في ايصال حصص الكهرباء نظرا لكون عدد من شبكات الضغط العالي مازالت متعطلة ومن المتوقع إنجاز إصلاح عدد منها هذا اليوم.
تؤكد الشركة بأن طواقمها المتخصصة تعمل ليل نهار من أجل تجاوز هذه المعوقات عبر إعادة تأهيل الشبكات وربط المناطق وتحسين ساعات وصل التيار وامداده للمناطق وهي تدعوا المواطنين للتواصل معها عبر رقم الطوارئ 133 للتبليغ أو طلب الخدمة.
تتمنى أسرة شركة توزيع الكهرباء السلامة لجميع أبناء شعبنا

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق