اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال يطلق قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين عند مدخل بلدة إذنا غرب الخليل
  • طيران الاحتلال ينفذ غارتين على مدينة الخيام جنوب لبنان
  • الاحتلال: الفرقة 162 بدأت عملية عسكرية برية في منطقة جباليا بعد تطويق المنطقة
  • مراسل الكوفية: الاحتلال يغلق مدخل عابود شمال غرب رام الله
  • مراسلتنا: قوات الاحتلال تقتحم حي رأس العامود في سلوان بالقدس المحتلة
  • طيران الاحتلال ينفذ غارة عنيفة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت
صور وفيديو|| تطورات اليوم الـ 366 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم حي رأس العامود في سلوان بالقدسالكوفية قوات الاحتلال تغلق مدخل عابود شمال غرب رام اللهالكوفية الطقس: استمرار الأجواء الحارةالكوفية "الأشدقاء العرب"..لا تحققوا "نبوءة" محمود درويش!الكوفية للمرة المليون إسرائيل تُثبت أنها دولة مارقةالكوفية في قراءة السابع من أكتوبر..!الكوفية الشراكة الأميركية الإسرائيليةالكوفية جيش الاحتلال يطلق قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين عند مدخل بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارتين على مدينة الخيام جنوب لبنانالكوفية الاحتلال: الفرقة 162 بدأت عملية عسكرية برية في منطقة جباليا بعد تطويق المنطقةالكوفية مراسل الكوفية: الاحتلال يغلق مدخل عابود شمال غرب رام اللهالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تقتحم حي رأس العامود في سلوان بالقدس المحتلةالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة عنيفة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية 23 مستشفى من أصل 38 في قطاع غزة خرجت عن الخدمةالكوفية فيديو|| مجزرة جديدة.. 21 شهيدا في قصف الاحتلال لمسجد يؤوي نازحين بدير البلحالكوفية مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية

غوغل تعلن عن ميزة جديدة تغير أجهزة أندرويد اللوحية

09:09 - 07 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات:  طرحت شركة غوغل ميزة جديدة عبر أجهزة أندرويد اللوحية تستهدف استهلاك الوسائط تسمى مساحة الترفيه Entertainment Space، فبعد أن كانت أجهزة أندرويد اللوحية في حالة تراجع، جاء الوباء وأعاد الاهتمام بها مرة أخرى.
ووفقًا لما ذكرته البوابة العربية للأخبار التقنية، قالت غوغل إنه زاد عدد مستخدمي الأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد في العام الماضي بنسبة 30% مقارنةً مع العام السابق، ولجعل هذه الأجهزة أكثر فائدة، فإن الشركة تطرح ميزة Entertainment Space، التي تعمل كبوابة لجميع تطبيقات الوسائط التي قمت بتثبيتها.
وتمثل Entertainment Space مركزًا شاملًا يجمع بين مقاطع الفيديو "البرامج التلفزيونية والأفلام ويويتوب" والألعاب والكتب.
وظلت غوغل تطور Entertainment Space على مدار عامين، وهي أحد أهم التغييرات التي طرأت على تجربة جهاز أندرويد اللوحي منذ فترة طويلة، ويظهر قسم Entertainment Space على يسار الشاشة الرئيسية عبر الأجهزة اللوحية بدءًا من هذا الشهر.
ومن المفترض أن يصل تحديث في وقت لاحق من هذا العام لتوفير Entertainment Space  لأولئك الذين يمتلكون حاليًا جهازًا لوحيًا يعمل بنظام أندرويد من ثلاث علامات تجارية كبرى.
وقالت غوغل، " هذه الميزة توفر الوقت وتجنبك الاضطرار إلى التنقل بين التطبيقات لمحاولة اكتشاف ما يجب فعله، سواء كان ذلك للمشاهدة أو اللعب أو القراءة".
وأضافت، " بمجرد تسجيل الدخول إلى تطبيقات الاشتراك الخاصة بك، تعرض لك Entertainment Space المحتوى الخاص بك في مكان واحد ومصممة خصيصًا لك، وإذا كنت ترغب في مشاركة جهازك اللوحي، فيمكن لكل فرد في العائلة أن يكون لديه حسابه المخصص".
ويبدو قسم المشاهدة بشكل أساسي مثل تجربة Google TV عبر كروم كاست، لكن تم تقليصه لشاشة الحاسب اللوحي.
وتتحكم غوغل في جميع توصيات المحتوى، لكن بالنظر إلى أن مصنعي الأجهزة يمكنهم تحميل التطبيقات سابقًا عبر الأجهزة، فقد يؤثر ذلك في مقاطع الفيديو التي تحظى بالاهتمام حتى تدخل وتخصص خدماتك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق