اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية

بالصور|| طرق ارتداء البليزر الطويل مع الملابس

11:11 - 02 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: البليزر من الملابس الرائجة والمفضلة لكثير من النساء، إذ يمكنكِ أن ترتديه بطرق مختلفة، فيمكنكِ ارتداؤه مع الجينز ليكون مظهرك كاجوال وملائمًا للتنزه والخروج نهارًا، ويمكنكِ ارتداؤه مع تنورة أو بنطلون كلاسيك ليكون مظهرك رسميًا في مقابلات العمل والمناسبات.

نرصد لكِ طرق ارتداء البليزر الطويل مع الملابس المختلفة، فيما يلي:

البليزر الطويل مع بنطلون باللون نفسه

قد يكون ذلك نموذجيًا مع البليزر الأسود والكحلي والرمادي والبيج، يمكنكِ ارتداء بنطلون واسع أو ضيق، كما يمكنكِ ارتداء القطعة العلوية التي ترغبين فيها تحت البليزر، فيمكن أن تكون تيشرتًا إذا كنتِ ترغبين في طلة كاجوال، أو قميصًا إن كنتِ ترغبين في طلة رسمية، أو بلوفر خفيفًا إن كان الجو باردًا.

البليزر الطويل السادة مع الجينز

البليزرات الطويلة مع الجينز عملية وأنيقة جدًا، يمكنكِ ارتداؤها مع حذاء بكعب عالٍ باللون الذي ترغبين فيه، أو حذاء برقبة، أو حذاء رياضي، أي ما تفضلين، كما يمكنكِ ارتداء شال من الصوف حول رقبتك إذا كان الجو باردًا.

البليزر الطويل الكاروهات مع الجينز

يمكنكِ ارتداء بليزر كاروهات مع بنطلون جينز، ويمكنكِ أيضًا ارتداؤه مع بنطلون قماش، بلون يلائم البليزر.

البليزر الطويل مع البنطلون الجلدي

الملابس الجلدية رائجة جدًا هذا العام، ومن أحدث خطوط الموضة، يمكنكِ ارتداؤه مع بليزر بلون فاتح كالأبيض والبيج، وأي لون آخر مفضل لكِ.

البليزر الطويل مع فستان

يمكنكِ ارتداء البليزر الطويل مع فستان رقيق وناعم، يمكن للفستان أن يكون قصيرًا أو طويلًا، لكن ينبغي أن يكون دون تفاصيل كثيرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق