اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية

أغرب عادات نوم المشاهير

08:08 - 11 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: هناك عدد كبير من الأدلة، تُثبت أن عادات النوم السليمة تنعكس مباشرةً على الصحة العقلية والبدنية والنفسية. وأحد الأشياء التي تميز كل شخص عن الآخر في العالم، هي امتلاكه طبعه الخاص في النوم وفق هواه وما يجده مريحًا.

نستعرض أغرب عادات النوم لمشاهير في العالم

ليوناردو دا فينشي

على الرغم من تميز ليوناردو دافنشي في العديد من الأشياء، فقد كان رسامًا ونحاتًا ومهندسًا معماريًا ومخترعًا وعالم رياضيات، إلا أنه كان يميل إلى ترك المنتجات غير مكتملة.

يمكن أن يُعزى ذلك إلى جدول نومه المتقطع، والذي يتكون من أخذ قيلولة قصيرة طوال اليوم بدلًا من النوم ليلًا.

نابليون بونابرت

عندما كان نابليون في حالة حرب، كان نموذجًا للطاقة لجنوده، حيث كان يقاتل إلى جانب قواته ويطور إستراتيجية الحرب لأيام متتالية.

على الرغم من أنه نادرًا ما يغير ملابسه أو ينام طوال الليل، ومعاناته من الأرق خلال أوقات التوتر، إلا أنه تمكن من حين لآخر من تعويض نومه.

نيكولا تيسلا

اكتسب المخترع الشهير والمهندس الكهربائي تسلا، سمعة سيئة باعتباره "عالم مجنون" لأنماط نومه غير العادية.

وزعم أنه نادرًا ما ينام أكثر من ساعتين في اليوم، ويقال إنه عمل مرة واحدة 84 ساعة في مختبره دون نوم.

وينستون تشرتشل

يعتقد تشرشل أن القيلولة أمر بالغ الأهمية. فلم يتنازل عن قيلولته بعد الظهر، والتي أشار إليها على أنها "النسيان المبارك" وجزء لا غنى عنه من روتينه اليومي.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق