اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

5 أبراج فاشلة في الحب.. تعرف عليها

11:11 - 03 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: يعتبر الحب من الأمور التي يبحث عنها كل شخص سواء في الحياة الاجتماعية أو العمل. ولكن هناك بعض الأشخاص دائمًا يفشلون في إيجاد الحب ويمكن لصفات الأبراج أن تخبرك بالأشخاص الفاشلون في الحب. وإليكم الأبراج الفاشلة في الحب.

الحمل "غير صبور في العلاقات"

مواليد برج الحمل صاحب ثقة عالية في الذات وإحساس بالسيادة، فهو يبحث عن شريك يتمتع بصفات قريبة من شخصيته، الذي يوافقه الرأي في جميع الأمور. ويحتاج الحمل إلى الصبر عند الدخول في جدال ما وعدم الاستفزاز، تجنبًا لعدم إنهاء العلاقة، كما أن قوة برج الحمل الجارفة تجعله يبدو كالقائد في أي مغامرة تتطلب التعاون والمشاركة.

الجوزاء "المرح سبب فشله في الحب"

يتحلى مولود الجوزاء بروح الدعابة أثناء التحاور مع الآخر ولا يفضل التحدث إلى من لا يشاركونه الحس الفكاهي، الأمر الذي يجعل البعض لا يثق فيه بسبب كثرة المزاح.

الأسد "الغرور سبب الفشل"

برج الأسد، من الأبراج القوية التي يتملكها الشعور بالذات، فمولود الأسد يعشق إثارة اهتمام المحيطين والبقاء في بقعة الضوء، من هنا قد يصعب عليهم التواصل مع من لا يقدرون طبيعته.

العذراء "فاشل كبير في الحب"

من الصعب إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة، وذلك لكثرة انتقاده العادات الشخصية للآخرين، الأمر الذي قد يعرقل الوصول إلى علاقات مثمرة مع الناس أو حتى المشاركة في علاقة ممتعة مع الشريك.

العقرب "حب السيطرة سبب فشله"

قد يكون العقرب مهيمنًا ومتسلطًا بشكل غير عادي في علاقاته الشخصية، خاصة عندما يدرك العقرب بأن الشريك أضعف منه، لكن عندما يجد العقرب الشخص المناسب فهو سيكون الشريك مدى الحياة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق