اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية كيف نواجه انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى قانونيا؟.. حقوقي يجيبالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ما الأمراض التي تهدد المواطنين في غزة نتيجة انتشار القوارض؟.. مختص يجيبالكوفية الاحتلال يتكبد خسائر فادحة شمال فلسطين المحتلة.. الكوفية ترصد التفاصيلالكوفية الضفة الفلسطينية المحتلة على وشك الانفجار.. فما القصة؟الكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب جنينالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

في رسالة شكر لمتطوعي مركز فتا.. جليلة دحلان: طوبى لمن جعل الخير همه ولم يلتفت للمسيئين

13:13 - 02 إبريل - 2021
الكوفية:

غزة: وجهت الدكتورة جليلة دحلان، رئيس مجلس ادارة مركز فتا التطوعي، الشكر لمتطوعي المركز، مؤكدة أنها تفتخر وتفاخر بهم وتبارك خُطاهم الثابتة على طريق الخير وستظل دوما داعمة لهم في كل توجه، وأنها على ثقة أنه مازال لديهم الكثير ليقدموه.

وكتبت عبر صفحتها بموقع فيسبوك، اليوم الجمعة، أن مركز فتا مؤسسة  شامخة بإدارتها ومتطوعيها، وأنهم جمعة تلو الجمعة وشهر تلو الشهر وسنة تلو السنة منطلقين برسالتهم من ذاتهم، رسالة تتحرك معها أيامهم، ولا تُشبهها رسالة، وهي ليست بقدر ماهي قضية.

وأوضحت دحلان، بأن فتا أرست البناء التحتي للعمل التطوعي مستخدمة كل الأليات التي يمكن أن تضع هذا النوع من العمل الإنساني في مكانه الصحيح.

وأشارت، إلى أنه برغم المناخ السياسي غير المحفز لكن فتا أخذت تذكرتها لدخول عالم العطاء والإنتماء للوطن والشعب، وسخرت جُل إمكانياتها لقضاء ما تستطيع من حوائج الناس.

وتابعت، "طوبى لكل من جعل الخير همّه ولم يلتفت إلى قدح قادح أو إساءة مسيء، وياحسرة على من جلس خلف هاتفه لممارسة تلك الهواية".

وختمت رسالته بـ"إخوتي أخواتي، أبنائي بناتي، متطوعي مركز فتا، أفتخر وأفاخر بكم وأبارك لكم خُطاكم الثابتة على طريق الخير وسأظل دوما داعمة لكم في كل توجه، واثقة أنه مازال لديكم الكثير لتقدموه، وسيبقى نبضكم ونبض فتا داخل الوطن دون توقف، ودروب الخير تجمعنا".

جمعة تلو الجمعة وشهر تلو الشهر وسنة تلو السنة،فتا شامخة بإدارتها ومتطوعيها منطلقين برسالتنا من ذواتنا ... رسالة تتحرك...

تم النشر بواسطة ‏جليلة دحلان Jalila Dahlan‏ في الخميس، ١ أبريل ٢٠٢١
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق