اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزة
مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية 5 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الشيخ خلف منجرة العشي في حي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية استشهاد القيادي في كتائب شهداء الأقصى "شادي زكارنة" بعد محاصرته داخل منزل ببلدة قباطية جنوب جنينالكوفية مراسلنا: 3 شهداء وعدد من الإصابات في إطلاق نار في محيط حاجز بيت حانون/ايرز شمالي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: غارات الاحتلال تستهدف بلدة القطراني عند أطراف مرتفعات جبل الريحان جنوب لبنانالكوفية هيئة البث الإسرائيلية عن مصدر أمني: النقاش مع نتنياهو سيحدد عمليات الشمال خلال الفترة المقبلةالكوفية شهيدان وإصابات بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في «قباطية» جنوب جنينالكوفية وزير الحرب الإسرائيلي: «حزب الله» سيدفع ثمنا متزايداالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابة بقصف إسرائيلي شمالي بيت حانون شمالي قطاع غزةالكوفية الأونروا: الفلسطينيون بغزة يتناولون وجبة واحدة فقط كل يومينالكوفية

بالخطوات|| تصغير المسافة بين الأنف والفم بالمكياج

07:07 - 02 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: المسافة بين الأنف والفم، هي واحدة من أهم نقاط التناسق والجمال في وجه المرأة، إذ تلعب هذه النقطة الحساسة دورًا هامًا في إبراز أنوثة المرأة وجاذبيتها. ولا يكتمل جمال وجه المرأة إلا مع انسجام الملامح وتوزيعها وتناسق المسافة بينها.

إليكِ عزيزتي.. خطوات تصغير المسافة بين الأنف والفم بالمكياج، فيما يلي:

1. قومي بتقشير الشفاه كخطوة أولى وضعي طبقة من مرطب الشفاه.

2. استخدمي قلم تحديد بلون بني وقومي بتخطي خط شفاهك، حددي الفم من فوق ومن الأسفل واسحبي بالقلم إلى المنطقة فوق الفم وتحت الأنف ارسمي خطين عاموديين متوازيين، وارسمي خط وسط هذه المنطقة.

3. بنفس القلم، املئي الزوايا الخارجية للشفاه وارسمي خط عامودي وصولًا إلى وسط الشفة السفلى للحصول على بعد إضافي.

4. ضعي كريم الأساس على الوجه، وقومي بتطبيقه أيضاً على الشفاه لخلق أساس ثابت للروج الذي ستطبقينه.

5. ضعي طبقة خفيفة من البودرة أيضاً كأساس لأحمر شفاه يدوم طويلاً.

6. حددي شفتيك بقلم خاص بدرجة قريبة من لون الشفاه، وقومي برسم التحديد بعيداً عن شفتيك بمسافة 2 مل تقريباً.

7. عند التحديد عليكِ بتجنب شكل الـ V في الشفة العليا، إذا كانت موجودة أصلًا عليكِ ملؤها بقلم التحديد، فالفراغ الذي يخلفه هذا الشكل يزيد المسافة غير المرغوب فيها بين الأنف والفم.

8. بعد تحديد الشفاه ورسمها املئيها باللون بشكل كامل.

9. طبقي أحمر الشفاه الذي قمت باختياره، والذي يفضل أن يكون قريباً من لون التحديد. ووزعيه على كامل الشفاه مع الحرص على دمج اللون مع التحديد.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق